إعلان

بريانكا شوبرا عن تعاونها مع اليونيسيف: "جعلني أشعر بالحياة"

07:02 م السبت 03 نوفمبر 2018

بريانكا شوبرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

عبرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا عن سعادتها بتعاونها مع منظمة الأمم المتحدة "اليونيسيف" للعام الـ12 على التوالي، وتحدثت بريانكا في تصريحات لموقع "بيبول" عن تغيرها خلال فترة عملها مع المنظمة العالمية وكونها سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة ومدي تأثيرها على حياتها الشخصية والعملية.

وقالت بريانكا في تصريحها "الرحلات الميدانية هي الأكثر خصوصية بالنسبة لي، لأنني أقوم بمقابلة عدد من الأطفال المذهلين والذين يريدون الحياة، وان هذا مثل لي العديد من اللحظات الإنسانية التي ليس لها مثيل، وقدرتي على محاولة مساعدتهم وأن أكون صارخة بحقوقهم ورفاهيتهم حول العالم، وهذا غيرني إلى الأبد، أن أكون قادرة أن أذهب إلى أماكن وأستمع لأطفال بدون حقوق أو رعاية".

واستكملت بريانكا قائلة "وهذا يشعرك أنك ضعيف، وان الحياة التي نعيشها تتمحور حول أنفسنا فقط، ويا لها من طريقة للعودة مرة أخري لرؤية العالم بنظرة أوضح، والشئ الذي جعلني أتغير بهذا الشكل، هو انني لا أخذ كل من حولي على محمل الجد، ولا أتفاخر بأنني أعيش في منزل مريح".

يذكر أن بريانكا شوبرا تستعد لإقامة حفل زفافها على خطيبها النجم نيك جونز، والمقرر إقامته بشهر نوفمبر الجاري في فندق قصر "أويد باهوان" بولاية راجستان، الهند.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان