إعلان

عرض فيلم "Civil War" اليوم بدور العرض السينمائي في مصر

10:00 ص الأربعاء 24 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يعرض اليوم بدور العرض السينمائي في مصر فيلم الإثارة والتشويق "Civil War" للمخرج ألكس جارلاند والمتصدر شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي.

وكشفت سينما "زاوية" عن عرض الفيلم غدًا الأربعاء ضمن عروضها اليومية وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" وعلقت: "متحمسين لعرض فيلم حرب أهلية في زاوية بدءًا من يوم الأربعاء 24 أبريل، من إخراج ألكس جارلاند، قصة الفيلم تدور في إطار من الحركة والجريمة في المستقبل القريب، حيث يسافر فريق من الصحفيين عبر الولايات المتحدة الأمريكية حين تصبح على وشك حرب أهلية مميتة بين مواطنيها".

ويواصل فيلم "Civil War" تصدر شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني بإيرادات بلغت 44 مليون دولار، وتقدر ميزانية الفيلم الإنتاجية بـ 50 مليون دولار وتم تصويره بالكامل بعدد من الولايات منها جورجيا، بنسلفانيا، أتلانتا، وهامبتون وحاز الفيلم على تقييمات عالية وإشادات من قبل النقاد والجمهور وفقًا لموقع "IMDB".

ونجحت سينما "زاوية" خلال السنوات الماضية في حجز مكان خاص لها بدور العرض السينمائي في مصر حيث تقوم بعرض عدد من الأفلام السينمائية التي يتم عرضها بالعديد من المحافل العالمية ولا يتم عرضها بدور العرض السينمائي، إلى جانب تقديمها لعدد من البرامج السينمائية والتي تقدم خلالها العديد من الأفلام السينمائية الخاصة بالشباب في محاولة لتسليط الضوء على مواهبهم.

اقرأ أيضا:
بسبب الألفاظ النابية.. إيقاف شمس الكويتية ونقابة الفنانين العراقيين تطلب منع دخولها العراق

أول تعليق من بدرية طلبة على حنة ابنتها: "مش عايزة حد يلم مشاهدات على حسي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان