إعلان

بعد مطالبتها بالسماح.. غادة نافع تكشف لمصراوي موقفها من نادية لطفي

02:11 م الأربعاء 22 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

ردت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، على رسالة الفنانة الكبيرة نادية لطفي والتي طالبتها فيها بمسامحتها على تغيبها عن جنازة وعزاء والدتها، بسبب تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.

وأعربت غادة عن امتنانها للفنانة نادية لطفي، وقالت في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "معقول في ناس كدا ياربي؟.. يارب طول في عمرها، أنا مسامحاها طبعًا، وأنا اللي مفروض أروحلها أطمن عليها".

وأضافت: "هي كلمتني وقولتلها يا حبيبتي أنا اللي هجيلك، دي حبيبة ماما وحبيبة الناس كلها، ست محترمة وجدعة ووفية وعندها إخلاص وجميلة، ربنا يشفيها ويعافيها ويخليها".

وتابعت: "بالتأكيد سأذهب لزيارتها، إلا أنني مرهقة في الفترة الحالية، ولا أستطيع الخروج".

ووجهت الفنانة القديرة نادية لطفي، رسالة صوتية لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعافت من النزلة الشعبية الحادة التي تعرضت لها مؤخرًا وأدخلتها العناية المركزة، وأعربت عن حزنها على وفاة الفنانة ماجدة، مؤكدة إنه خبر مؤلم بالنسبة لها، وطالبت من غادة نافع مسامحتها لعدم تواجدها في عزاء وجنازة والدتها بسبب مرضها.

وكانت الفنانة نادية لطفي قد تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي، وجاء مرض نادية لطفى المفاجئ بسبب إصابتها بنزلة شعبية حادة موضحًا أن الأطباء أكدوا أن حالتها لا تستدعي القلق.

ورحلت الفنانة القديرة ماجدة الصباحي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 16 يناير.

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

فيديو قد يعجبك: