إعلان

شعبة السيارات: انخفاض الأسعار يتواصل وموديلات 2025 في هذا الموعد

11:35 ص الأحد 28 أبريل 2024

سوق السيارات - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

قال كمال عبدالمجيد، أمين عام شعبة تجار السيارات بالغرفة التجارية، إن انخفاض أسعار السيارات بلغت نسبته 10%، مؤكدًا على انتهاء الأوفر برايس على الأسعار.

وأضاف عبد المجيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية صدى البلد أن موديلات 2025 من غالبية العلامات التجارية ستكون متاحة بداية من شهر يوليو 2024.

وفي سياق آخر، أفاد أمين عام شعبة تجار السيارات، أن هناك ضوابط لاستيراد السيارات من خلال مبادرة استيراد السيارات المصريين العاملين بالخارج.

وأوضح أنه يتم الدخول على موقع المبادرة ومن ثم تسجيل تفاصيل السيارة الراغب المصري المغترب في إدخالها للبلاد وعلى الفور تظهر له قيمة تكاليف الجمارك بالعملة الأجنبية.

وأشار إلى أنه لم يتبقى سوى 48 ساعة على آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج، موضحا أنه لا توجد أي قرارات حتى الآن بشأن مد العمل بالمبادرة.

ولفت إلى أن أي مصري لديه إقامة خارج مصر وتخطى عمره 16 عاما، يمكنه الاستفاده من مبادرة استيراد السيارات، مع وضع وديعة بنكية بالدولار لمدة 5 سنوات، موضحا أنه يمكن استبدال نوع وموديل السيارة خلال السنوان الخمس، فيما تسترد الوديعة بالجنيه المصري ومحاسبة العميل بقيمة العملة وقت الاسترداد.

اقرأ أيضًا:

مواصفات وأسعار رينو أوسترال بعد تراجعها أكثر من 300 ألف جنيه

مواصفات سيارة السادات التي شاركت بمئوية تأسيس نادى السيارات

چي ڤي للاستثمار وكيلاً جديدًا لعلامة لادا الروسية في مصر.. فيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان