إعلان

بعد فوزه الأول في فورمولا-1.. نوريس أكثر ثقة في تحدي فيرستابن وريد بول

11:38 ص الجمعة 17 مايو 2024

لاندو نوريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إيمولا - (د ب أ):

قال البريطاني البلجيكي لاندو نوريس، سائق فريق مكلارين، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، أن تتويجه لأول مرة بإحدى سباقات الجائزة الكبرى، منحه مساحة لمنافسة الهولندي ماكس فيرستابن، على لقب المسابقة في فئة السائقين.

وأنهى نوريس مسلسل إخفاقاته في محاولته رقم 110 بسباقات الجائزة الكبرى، بعدما فاز بسباق ميامي في الولايات المتحدة قبل أسبوعين.

ويتأخر نوريس بفارق 53 نقطة في الترتيب العام، عن فيرستاين، سائق فريق ريد بول، الفائز ببطولة العالم في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك بعد انتهاء السباقات الستة الأولى.

وقال نوريس قبل مشاركته في سباق جائزة إميليا الكبرى في إيطاليا، المقررة يوم الأحد القادم "هل يمنحني هذا المزيد من الأمل في أن أتمكن من تحديهم (فيرستابن وريد بول)؟ الإجابة هي نعم 100%".

وأضاف نوريس في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "لقد حصلنا على قوة دفع هائلة في ميامي وقد ساعدنا ذلك، لكن حتى بدون هذه الترقية كنا سنكون في حالة جيدة هناك".

وأوضح نوريس "أعلم أن ماكس تعرض لأضرار في السباق الماضي والناس يستخدمون ذلك كسبب لعدم فوزه ولكن حتى قبل حدوث ذلك كنا أسرع منه بفارق كبير".

وتابع "إذا لم أكن واثقا، يقول الناس إنني لست واثقا بما فيه الكفاية، وإذا كان لدي القليل من الثقة، يقول الناس إنني واثق أكثر من اللازم. لكننا نقترب أكثر فأكثر. وأعلم أنه بمجرد أن نتنافس في السباقات القادمة التي تنتظرنا، فإن بإمكاننا أن نتحداهم".

وشدد نوريس /24 عاما/ في نهاية حديثه "أنا واثق من أنه مع معدل التطور لدينا، والذي هو أفضل من أي فريق آخر الآن، فإنه بحلول العام المقبل يمكننا المنافسة للفوز بالسباقات، كما نأمل أن ننافس على اللقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان