إعلان

استبدلي الفستان بالتنورة الذهبية البراقة في طلة رأس السنة

04:00 ص الجمعة 27 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د.ب.أ

احصلي على إطلالة رائعة تخطف الأنظار خلال الحفلات من خلال تنسيق تنورة قلم الرصاص اللامعة باللون الذهبي مع بلوزة ذات تزهو باللون الأخضر الداكن أو بليزر قصير باللون الأسود!

 وبارتداء حذاء ذي كعب عالٍ يجمع بين اللونين الذهبي والأسود، مع حقيبة اليد Clutch ذات اللون الذهبي تكتمل الإطلالة الرائعة التي تشع فخامة وأنوثة خلال احتفالات رأس السنة.

 هذه الملابس تمتاز - بخلاف فستان السهرة - بأنه يُمكن للمرأة تنسيق كل قطعة منها بعد ذلك مع ملابس أخرى وارتداؤها في الأيام العادية؛ فعلى سبيل المثال يُمكن ارتداء البلوزة مع سروال ملتصق بالجسم (Skinny)  وتنسيقها مع حذاء مسطح أنيق وجاكت تريكو أكبر من المقاس  (Oversized)؛ ومن ثمّ تحصل المرأة على إطلالة أنيقة تتناسب مع حياتها اليومية للعمل أو الجامعة أو غيرها من المهام الحياتية العادية.

  وبالنسبة للتنورة الذهبية اللامعة، فيُمكن ارتداؤها في أيام العمل العادية مع بلوفر تريكو ذي لون رمادي دون أن تكون لافتة للأنظار أو متجاوزة لحدود المظهر اللائق بالعمل، بل على العكس ستمنح المرأة مظهراً أنيقاً ومتفرداً.

 بينما تُضيف حقيبة اليد Clutch لمسة أناقة وفخامة على المظهر عند تنسيقها مع أية ملابس؛ ومن ثمّ يُمكن للمرأة الاستفادة من هذه الملابس خارج إطار الاحتفالات، على عكس فساتين السهرة .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان