إعلان

احجزي قطعك المفضلة من مجموعة H&M لربيع وصيف 2014!

06:07 ص الثلاثاء 11 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ماركة H&M المفضلة لدى الجميع قدمت مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2014 وإليك بالصور أبرز القطع المستوحاة من ستايل المدينة العصرية.

تشمل المجموعة على الجاكيتات الخفيفة المصنوعة من الجلد الاصطناعي وقماش السويد بتصاميم الرقعات ونقشات مختلفة تمنح الإطلالة نفحةً عصريةً، بالإضافة إلى الجاكيتات الضيقة عند الخصر بنقشات أنيقة للحصول على مظهر أكثر أنوثة.

أما البلوزات المصممة بأهداب فتضفي نعومة على الإطلالة على عكس البلوزات بأكمام طويلة المتوفرة بألوان معدنية غير برّاقة لتضفي طابعاً عملياً على الإطلالة.

وتتضمّن المجموعة أيضاً ليغينغز من جلد السويد بنقشات جريئة، إلى جانب بنطلونات الجينز الضيقة التي تتسع عند الكاحل. وإن كانت فساتين القطن الرقيقة توحي برومانسية الماضي، فإنّ الفساتين ذات النقشات المميزة تمنح الإطلالة طابعاً عصرياً يعكس أجواء المدينة.

وينعكس هذا الأسلوب البسيط في التصميم على الإكسسوارات أيضاً، حيث نجد القطع الكبيرة إلى جانب الأحزمة المزوّدة بتفاصيل رائعة تتلاءم تماماً مع الملابس. ونجد أيضاً الأحذية المسطّحة المصنوعة من جلد السويد المطاطي بتصميم يصل حتى أعلى الساق ليعكس جاذبية هذا النوع من الأحذية، وتُكمّل السترات من الفرو الاصطناعي الإطلالة وتعتبر من القطع الأساسية لهذا الموسم.

الألوان: الأسود، الأبيض، البني الفاتح، الألوان المعدنية.

اكتشفي هذه المجموعة هنا واحجزي منذ الآن قطعك المفضلة! 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان