إعلان

الطابع المصري يسيطر على فساتين النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

02:47 م الأربعاء 16 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

ظهرت النجمات أمس على السجادة الحمراء بفساتين غاية في التنوع، يغلب على الكثير منها الطابع المصري؛ حيث حرصت أغلب الفنانات على تشجيع المصممين المصريين الشباب لظهور تصاميمهم إلى النور.

وارتدت كل من الفنانة درة وهنا شيحة من توقيع المصمم الشاب مهند كوجاك ذو الـ 22 عامًا، وعبرت كلًا من الفنانتين خلال تصريحاتهما بالمهرجان أن كوجاك يعبر بوضوح عن شخصياتهما، كما أنه قادر على مواكبة الموضة، وذلك بظهور "درة" بفستان أسود من التول الشفاف من ناحية الساقين، ولكن أطلَت شيحة بفستان روز يتناسب مع لون بشرتها وشعرها، مرصع بالورود البارزة مع ظهور رسمة "عصفورة" على الجانب الآخر من الفستان.

كما ارتدت الفنانة دينا الشربيني من تصميم نورين فرج وهي أيضًا شابة مصرية عشرينية، لها قدرة كبيرة على الإبداع كما وصفتها دينا التي ظهرت بفستان أسود من التول الشفاف والتطريزات اللامعة.

أما عن الفنانة داليا مصطفي فقد ارتدت فستانا " أسود منفوش" ذو خطوط ذهبية من تصميم المصرية فريدة تمرازا، وحرصت تارا عماد أيضًا على أن ترتدي من أيدي مصرية، حيث ظهرت بفستان أوف وايت ناعم لامع من الستان بتوقيع ملك الغزاوي.

وعلى الجانب الاخر، ارتدت الفنانة إلهام شاهين فستانا أسودا من الشيفون والبيج من توقيع المصمم اللبناني الفرنسي كوكو، وكذلك ارتدت نجلاء بدر فستان أسود بسيط من بيت الأزياء العالمي كافالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان