إعلان

للرجل والمرأة والطفل.. هذه الملابس مناسبة للجو والموضة لارتداءها غدًا

08:32 ص السبت 18 نوفمبر 2017

للرجل والمرأة والطفل.. هذه الملابس مناسبة للجو وا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - هشام عواض:

يشهد المواطنين حالة من تغيرات الجو مما يحعلهم في حيرة من أمرهم حول اختيار الملابس المناسبة للطقس، وفي ذات الوقت تكون أنيقة تتناسب مع أحدث الصيحات.

قال محمد كمال، خبير الأزياء والموضة، إن ارتداء الملابس طوال العام ينقسم إلى 3 مواسم، الصيفي والشتوي وغير الموسمي، وهذا الموسم هو ما نشهده حاليًا، وتكون الملابس ما بين الصيفية والشتوية.

وأضاف "كمال"، أن المواد الأفضل خلال هذه الفترة هي الملابس الكتانية والقطنية، سواء للرجل أو المرأة، فالرجل يمكنه أن يرتدي القميص القطني في الصباح وإذا شعر بحرارة الجو يمكنه ثني الأكمام.

وتابع "كمال"، يمكن للرجل ارتداء "الجيلي" وهو جيد في هذه الفترة، حيث يمنحه الشعور بالدفء اللازم في المساء مع عدم إشعاره بالحرارة، ومن الأسفل يمكنك ارتداء السراويل القطنية أو الجينز، والألوان الأنيقة له، الداكنة واللون الكحلي الذي يعطي شعورًا بالرسمية.

وأكمل خبير الأزياء، والمرأة يمكنها ارتداء الشيميز القطني، و"الفيست" الذي يُعد موضة 2018 ، سواء للنساء أو الرجال، وبالنسبة للقطع التحتية فيمكنها ارتداء السراويل أو "الجيب" القطنية أو الكتان، والألوان المناسبة لها الأحمر والموف والكحلي.

وأوضح "كمال، وللأطفال فيجب على الأم أن تحرص على عدم تخفيف ملابس الطفل خلال اليوم، بعدما جعلته يرتدي الشتوي. والأفضل لهم ارتداء السلوبيت الشتوية، وبالنسبة للفتيات ارتداء الفساتين وتحتها الكلون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان