إعلان

بالفيديو- ملابس وحوائط متغيرة الالوان أحدث صيحات 2018‎

08:00 ص السبت 20 يناير 2018

ملابس وحوائط متغيرة الالوان أحدث صيحات 2018‎

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

عرض بعض مهندسين الديكور في معرض Dai Nippon تقنية جديدة ومتقدمة للمنازل الذكية بالمستقبل، وتسمى بالجدران الحية ذات الألوان متغيرة، وأجهزة استشعار يمكن أن تضيء بمجرد إشارة من يد أحد سكان المنزل، حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكشفت شركة للطباعة عن تكنولوجيا مستقبلية CES 2018 الإلكترونيات الاستهلاكية الذي انعقد في لاس فيغاس، عن تقنية للحائط، يمكن أن تتغير من الأسود إلى الأبيض، ومقابس مثل مفاتيح تشغيل للكهرباء وتشغيل للأدوات تعمل بتأثير الحرارة أو الأنفاس، وصولاً إلى أزياء وملابس ذات "حبر إلكتروني".

وذكرت الشركة أنه سوف يتم استخدامها للتصاميم المعمارية والديكورات الداخلية خلال الفترة المُقبلة، وينقسم

وخارج جناحها في معرض CES 2018، وضعت DNP "الجدار إلى أشكال رباعية متغيرة، تومض باللون الأسود والأبيض، وأمام هذا الجدار تم وضع فستان تتبدل ألوانه من الأبيض إلى الأسود وبالعكس، من خلال شرائط طويلة من أقمشة لامعة.

 وقال أحد العارضين" إن الفستان مصنوع من نفس مادة الحائط، ويمكنه أن يظل يعمل لمدة 3 أيام باستخدام بطارية واحدة، ومع انخفاض استخدام الطاقة والمرونة، تقول DNP إنه يمكن أن تكون هناك مجموعة واسعة من التطبيقات".

كما عرضت الشركة "الجدران ذات ميزة الاستشعار"، ذات نظام تنشيط بالحرارة، وتسمى بالتبديل الحراري، وتقوم تلك الجدار بالكشف عن درجة حرارة الجسم عندما تقترب يدك من الجدار، دون الحاجة إلى لمس الجدار، بالإضافة إلى تشغيل المقابس بمجرد التنفس على مقربة من الحائط كاستجابة للرد على الاهتزاز نتيجة لتدفق الهواء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان