إعلان

"مايوه" بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟

08:27 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

تعد السباحة من أفضل الرياضات التي يعشقها الكثيرين، وممارستها سواء كان بغرض الاستمتاع أو أداء التمارين الرياضية أمرًا جيدًا، ومن الضروري قبل ممارستها ارتداء الزي الخاص بها من أي متجر بالأسواق، ولكن ماذا لو ذهبت لشراء "مايوه" ووجدت أن المتجر ينصح من يرتديه بعدم استخدامه بغرض السباحة؟

عرضت شركة "Gucci" زيًا خاصًا للسباحة للسيدات في متاجرها، ولكن الغريب في الأمر إنها نصحت عملاءها بعدم تعريض هذا الزي إلى الكلور الذي يضاف إلى "حمامات السباحة".

يتميز هذا الزي المخصص للسباحة بخامة قماشه عالية، المكون من قطعة واحدة، إضافة إلى خطوط أفقية أنيقة بحواف متقاطعة، ويمتاز بلمسة كلاسيكية، ويصل ثمنه إلى 380 دولار 380 دولارا (أي حوالي 6805 جنيهات مصرية)، وفق ما نشره موقع "ديلي ميل".

لكن نظرًا لأنه مصنوع من 80 % من النايلون و20 % من الإيلاستين، وهما مادتان لا تتوافقان مع الكلور، فمن الأفضل عدم الاقتراب من "حمام السباحة" بهذا الزي، وكانت شركة "Gucci" واضحة بخصوص "زي السباحة الذي لا يمكنك السباحة به"، ما تسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت مجلة "Whimn" الأسترالية على شبكة الإنترنت، إن هذا الزي ليس زي خاص بالسباحة في الواقع، بل "زي مستوحى تصميمه من الزي الخاص للسباحة" ويتمتع بجمالية ملابس السباحة من قطعة واحدة، ولكن لا يملك شيئًا من وظائفها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان