إعلان

إطلالة جديدة لزوجة أحمد الفيشاوي: "سيمي فورمال" أنيقة

03:00 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

أطلت ندى الكامل، بصحبة زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، ببدلة أنيقة مكونة من بنطلون وجاكيت مفتوح بأكمام طويلة وياقة لامعة، ونسقت من تحته بلوزة من الدانتيل، جميعهم باللون الأسود.. وذلك أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم ورد مسموم، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ40.

وتميزت البدلة بالطابع الكلاسيكي، حيث جاء البنطلون بتفصيلة الـ "الهاي ويست" أو الوسط العالي فوق منطقة البطن، والبلوزة الضيقة مفتوحة الصدر.

ونسقت "ندى" إطلالتها بصندل مفتوح باللونين الأسود والذهبي اللامع، وحقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود. أما عن تصفيفة شعرها، فكانت كعادتها، حيث تركت شعرها منسدلًا إلى الوراء ومفروق من المنتصف.

كما اعتمدت على مكياج العينين الثقيل، وأحمر الشفاه باللون النيود. وعن إطلالة زوجة أحمد الفيشاوي علق خبير الأزياء والموضة محمد كمال: "طقم سيمي فورمال شيك جدا، فتفصيلة الجاكيت حلوة وراسم جسمها كويس ومش مبين أي ديفوهات". مضيفًا: "اختيار "الهاي ويست" للبنطلون، جيد، لإعطاء طول للجسم والإطلالة نفسها".

أما عن اختيارها للون الأسود للإطلالة، مناسب للغاية، لإخفاء أي عيوب في الجسم.. وتابع "كمال": "قماشة البلوزة على الجاكيت، شيك جدا، فالدانتيل دخل على موضة الفورمال أو الملابس الرسمية من 2016".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان