إعلان

صبا مبارك على غير عادتها.. واستايلست: إطلالة جريئة وغير مواكبة

10:54 م الخميس 29 نوفمبر 2018

صبا مبارك على غير عادتها.. واستايلست: إطلالة جريئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة خالد:

تصوير- محمود عبد الناصر:

تعودت الفنانة صبا مبارك على الظهور بفساتين تثير إعجاب الجمهور، خاصة في الآونة الأخيرة، ما رفع سقف تطلعات معجبيها لما تردتديه في كل ظهور، خاصة في المهرجانات، فكيف كانت إطلالات صبا في ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الأربعين؟

"اللون غير مواكب لألوان الشتاء تمامًا، كما أن فتحة الصدر الكبيرة، المغطاه بقماش شفاف شيفون، جعلت منها إطلالة جريئة".. هكذا علَّقت الاستايلست أيتن العبد على الإطلالة، متابعة لـ"مصراوي": "تصميم الفستان المميز (الضيق على الجسم بأكمله) يبرز قوامها المتناسق، إضافة إلى أن التطريز الأبيض من أحدث صيحات الموضة، حتى الكابّ (البادئ من الرقبة إلى الأسفل) صيحة ظهرت في أسابيع الموضة العالمية".

وأضافت الاستايلست: "إن اللون الأبيض لم يكن مناسب لسببين، الأول أنه غير مواكب لألوان الشتاء أو صيحات موضة هذا الموسم، والثاني أنها كانت من الممكن أن تستبدله بلون يضفي حيوية وتألق للون بشرتها الفاتحة بنسة كبيرة".

أما بالنسبة للإكسسوارات بسيطة وراقية ومناسبة للإطلالة بداية من القرط (الحلق) إلى الأسورة إلى الكلاتش (حقيبة يد صغيرة مخصصة للسهرة)، كما أن تصفيفة شعرها موفقة، إلا أن المكياج كان يمكن أن يكون أكثر حيوية باستبدال أحمر الشفاة اللحمي (لون البشرة) بأحمر شفاة أخر مثل درجات الوردي الداكن قليلًا، بحسب الاستايلست.

واختُتمت فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

وأُقيم حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان