إعلان

بالصور |موضة جديدة لبنطلون جينز تثير الجدل بـ"السوشيال ميديا"..وخبير موضة يعلق

01:01 ص السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

انتشرت خلال الفترة الأخيرة تصميمات غير مألوفة لبنطلون الـ"جينز" التي أثارت موجه من الجدل والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخر تلك الصيحات الغريبة بنطلون جينز هاي ويسط يجعلكِ تبدو وكأنك ترتدي ثلاثة بناطيل وليس واحدًا.

وتميز البنطلون بالجزء العلوي الذي تدرجت فيه 3 ألوان الأبيض والسماوي والأزرق، وفيه خدعة الـ3 بناطيل أسفل بعضهما.

وانهالت التعليقات الساخرة و المعارضة لشكل وتصميم البنطلون "الجينز" الجديد، فقالت احد المتابعين: "البنطلون ده مينفعش حتى يلبسه"، وأضافت أخرى:"مين ممكن يمشى كده في الشارع بالبنطلون ده ؟؟ "، وعلقت أخر: "موضة سيئة جدًا".

وابدى ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا رأيه بروح الفكاهة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" على تصميم تلك البنطلون الغريب، قائلا:" جبت لكم موضة جديدة هتجننكم، و هتخليكم "مرتاحات" بما يخص موضوع الموضة، لما تكوني محتارة بين ٣ بنطلونات جينز و مش عارفة اي واحد تلبسي او مش عارفة اي واحد بيليق أكتر مع ملابسك او حابه الثلاثة و صعب تختاري... الحل صار عندك و بين متناول يديك".

وأضاف ساخرًا: "كل إلي عليكِ تعمليه هو انك تلبسي الثلاث جينزات فوق بعضهم و كده تصبح الحياة اسهل... و الاهم انك بتصبحي مثل الفاشونيصطات العالميات (و طبعا بعض الفاشونيصطات العربيات إلي يقلدوا الصيحات السخيفة على العمياني)".

يذكر أن هناك موضة بنطلون جينز أخر "البناطيل المقطعة" لكنه عارٍ للغاية، انتشرت على نطاق واسع وأثارت الجدل لهذا العام، واعتبره الكثيرون "شفافا"، وأطلقت العلامة التجارية اليابانية Thibaut هذا البنطلون من ضمن مجموعتها لأزياء الربيع والصيف 2018، وتم عرض المجموعة في عروض أزياء أسبوع الموضة في طوكيو في أكتوبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان