إعلان

بالصور- ارتدي عبائات Dolce&Gabbana في "رمضان"

04:00 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

عندما أعلنت دار أزياء "دولتشي آند جابانا" لأول مرة عن إطلاق مجموعتها الأولى للعبايات في عام 2016، توافدت السيدات في منطقة الشرق الأوسط على محلات العلامة التجارية للحصول على قطعة أو أكثر من المجموعة الرائدة، وبعد مرور عامين تعود نفس الدار لتقدم مجموعتها الجديدة من العبايات لموسم ما قبل الخريف.

استوحت مجموعة عبايات Dolce&Gabbana الخاصة بما قبل خريف 2018 من الخطوط العامة لمجموعة الأزياء الجاهزة للعلامة التي سبق أن تم إطلاقها ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة، وهي المرة الأولى التي تتضمن فيها هذه المجموعة أزياء خاصة بالسهرات بالإضافة إلى الأزياء المخصصة للنهار، وفقًا لموقع "العربية".

وسجلت دار الأزياء الإيطالية، في هذه المجموعة حضور إطلالات محتشمة تألفت من بناطيل واسعة وبلوزات حريرية ذات أكمام طويلة يمكن ارتداؤها بمفردها أو تحت "العباية"، وقد ترافقت جميع الإطلالات مع أغطية للرأس جاءت متناسقة معها.

بالإضافة إلى مجموعة من الأكسسوارات تنوعت بين أحذية وحقائب ونظارات شمسية، وعقود، وخواتم وأقراط تناسقت بامتياز مع كامل الإطلالة.

عن هذه المجموعة قال ستيفانو جابانا أحد مصممي دار :Dolce&Gabbana "إن الهدف الأساسي الذي كان وراء تصميمها هو رغبة الدار بتقديم أزياء خاصة بالنساء العربيات، وقد كان التحدي بالنسبة لهما يقوم على تقديم أفكار جديدة تلقى استحسان النساء في هذه المنطقة".

يعرض "مصراوي" في هذا الألبوم مجموعة عبائات دولتشى أند جبانا 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان