إعلان

"موضة وانتهت".. لا تشتري هذه الملابس

07:30 م الأحد 24 نوفمبر 2019

"موضة وانتهت".. لا تشتري هذه الملابس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- لمياء يسري:

اعتاد الكثير منا ارتداء بعض قطع الملابس التي توجد بالأسواق منذ أعوام دون العلم بأن موضتها أوشكت على الانتهاء بحسب خبراء الموضة الذين تحدثوا إلى موقع "إنسايدر"، ونستعرض لكم أبرزها في السطور التالية:

- الجينز السكيني

انتشرت هذه الصيحة أوائل 2010 وأصبحت قطعة ملابس رئيسية عند الكثيرين. ومن المرجح أن يتم استبدالها بالجينز الفضفاض، بحسب خبيرة الموضة ماري مايكل لاريفي، متوقعة أن تسود الأنواع الأوسع واستايل "البوي فريند" العام المقبل 2020.

skinny high-waisted jeans

- الكعب العالي

انتشر الكعب بطول 10 و 12 و 15 سم منذ العام 2010، خاصة في أوقات المساء والحفلات، وتوقعت خبيرة الموضة ساندي كونوري، أن تختفي لصالح الأحذية الفلات أو الأقل ارتفاعًا للكعب، والأحذية المريحة.

Platform high heels

-الريبد جينز

توقعت خبيرة الموضة إيسوك سالام اختفاء "الريبد" خلال فترة قصيرة، لصالح الاتجاهات الكلاسيكية، ونصحت بارتداء بنطلون أسود ضيق بدلًا منه أثناء الحفلات الموسيقية.

skinny jeans style

- سبوت شولدر

بدأت الـ"سبوت شولدر" في عام 2010، وبرغم أنها لاقت انتشارًا واسعًا ومازالت مستمرة حتى الآن إلا أن خبيرة الموضة سوزان ويكسلر، تتوقع عدم استمرارها خلال العقود القادمة.

نتيجة بحث الصور عن ‪spot cold-shoulder‬‏

- حذاء الـ"شانكي"

انتشرت أحذية الشانكي الرياضية "المتضخمة من الخلف"، منذ النصف الأخير لعام 2010م إلا أنها لاقت انتشارًا أكبر منذ 2019م، ولكن ساندي كونروي لا تتوقع استمرارها لفترة طويلة، وأن يحل مكانها الأحذية المريحة والشبابية الأكثر أناقة.

dad sneakers trend

- الألوان النيون والمسطردة

قالت إيسوك سالام أن ألوان النيون ستختفي في اتجاهات موضة عام 2020م، وتوقعت كونروي، أن يختفي اللون المسطردة خلال السنوات القادمة، على أن يتم استبداله بلون الزعفران.

tan france neon green

Maddie Ziegler mustard yellow dress cream colored slouched boots

- الجينز السكيني

سادت موضة الجينز الأسكيني منذ منتصف العام 2010، ولكن يتوقع خبراء الموضة عدم استمرارها في العام المقبل لصالح الأقمشة الأكثر راحة.

jeggings carrie undrwood

- الدانتيل

توقعت مصممة الأزياء أماندا ماسي عدم الاعتماد على قطع الملابس التي تحتوي على دانتيل خلال 2020، وكذلك البلوزات التي تحتوي على أشرطة عند الصدر.

kate rockwell lace detail top pink leather skirt

- الحرير

من المحتمل أن يتم استبدال قطع الملابس التي تشبه البيجاما الحريرية، بمثيلاتها الأكثر راحة خلال العقد المقبل.

model gucci  purse bag silk pajama top

- البنطلون المنقوش

يتوقع خبراء الموضة اختفاء هذا النمط من الموضة خاصة مع رواج البنطلونات الرياضية.

patterned snakeskin leggings gym bag

فيديو قد يعجبك: