إعلان

12 حيلة يستخدمها النجوم لتحسين مظهرهم دون برامج لتعديل الصور

11:00 م الأربعاء 30 مارس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

لا يكتسب المشاهير المزيد من الجماهير مع تزايد خبراتهم في الحياة العامة فحسب، لكنهم أيضاً يتعلمون الكثير من الإرشادات الحياتية التي تساعدهم على أن يظهروا بمظهر رائع في أي موقف.

نستعرض في هذا التقرير الحيل التي يستخدمها المشاهير قبل الظهور في أماكن عامة وفقا لموقع برايت سايد.

- يستخدمن الملابس الداخلية لتعديل شكل الجسم

تختار بعض النجمات ملابس داخلية أكبر بمقاس واحد عن الطبيعي ويملأن المساحة الفارغة بحشو من السيليكون كي يظهر الصدر أكبر قليلاً.

كما يستخدمن حمالات صدر ذات بطانتين قريبتين من بعضهما ومشبك من الأمام، مما يجعل حجم الصدر يبدو أكبر.

- يحددن أجسادهن

يجب عليك التأكد أن بشرتك تبدو مميزة تحت الأضواء. لذلك يختار منسقو الأزياء تغطية المناطق المكشوفة بالزيت المتلألئ والتحكم في شكل الجسد بطريقة معينة عن طريق الضوء.

- يرتدين أحذية مسطحة أسفل الأثواب

عادة ما ترتدي الممثلات أحذية رياضية أو أحذية طويلة مسطحة. ارتدت بليك ليفلي حذاءً رياضياً في العرض الأول لفيلم Free Guy، وظهرت ووبي غولدبيرغ بحذاء طويل أسفل الثوب الذي ارتدته في إحدى حفلات الأوسكار.

- قد لا يرتدين أحذية على الإطلاق

أحياناً يجبر الزي نفسه النجمة على عدم ارتداء الحذاء. من كان يظن أن زيندايا لم ترتد حذاء أسفل الزي الذي ارتدته من علامة فالينتينو؟ لأنه لم يوجد إلا ثوب واحد فحسب، ولم يستطع منسقو الأزياء تعديل الطول، لذا كان عليهم أن يبتكروا حلاً غير تقليدي.

- يستخدمن الفازلين لإطالة فترة ثبات العطور

تضع النجمات القليل من الفازلين على أماكن النبض قبل وضع العطور. وبعيداً عن أن الفازلين يجعل البشرة أنعم، لكنه أيضاً يجعل العطر ثابتاً لفترة أطول.

- يرتدين الملابس المبطنة لتجميل شكل الجسد

ترتدي بعض النجمات ملابس داخلية بها بطانات خاصة لتعديل شكل الجسم، كي تبدو أجسادهن بمظهر أفضل في المناسبات المهمة.

- يرتدون النعال الداخلية في أحذيتهم

لدى الممثلين الرجال بعض الحيل أيضاً. قال الممثل توم هولاند، الذي يبلغ طوله 172 سم، إنه يحب ارتداء النعال الداخلية في حذائه لكي يبدو أطول من الطبيعي. وبعيداً عن هذا، فإنه دائماً ما يسير أمام زملائه الممثلين على السجادة الحمراء كي يبدو أطول.

- يرتدين طبقات إضافية من الملابس لتدفئة أجسادهن

تُصنع معظم ملابس المصممين من مواد رقيقة للغاية، ولا تكون دائماً دافئة بما يكفي عند ارتدائها على السجادة الحمراء. لذا ترتدي بعض النجمات المبدعات طبقات إضافية من الملابس تحت أثوابهن الرائعة. قالت جميلة جميل إنها ارتدت سروالاً من الجينز أسفل ثوبها الفاخر من تصميم مونيك لولييه في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب عام 2018 بسبب برودة الجو الشديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان