إعلان

طرق المشاهير العديدة لطلب الزواج وقول"I Do"

08:08 ص الجمعة 25 أكتوبر 2013
طرق المشاهير العديدة لطلب الزواج وقول"I Do"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هناك العديد من الطرق إتّبعها المشاهير لطلب الزواج من أحبّائهم وحبيباتهم عداعن الركوع على ركبة واحدة. لذلك نعرض بعض الطرق التي اختارها البعض منهم بطريقة غريبة لكن رومنسية، رغم أن زواج البعض منهم انتهى بالطلاق.. فتابعوا معنا الطرق الإبداعية و كيفية طلب المشاهير يد نصفهم الآخر للزواج.

 

كانيه ويست وكيم كارداشيان

 

طلب كانيه ويست الزواج من كيم كارداشيان في عيدها الـ 33. إستأجر مغني الراب ملعباً كبيراً للمناسبة و 50 موسيقياً من أوركسترا شيكاغو، عزفوا أغنية المغنية "لانا ديل ري الرومنسية"Young and Beautiful. "، حيث ركع كانيي على ركبة واحدة، وقال أرجوك  تزوّجيني..

 

بينك وكاري هارت

 

كانت المغنية "بينك" بانتظار الإرتباط بشغف، حتى أنها هي من قامت بطلب الزواج من حبيبها آنذاك متسابق الدراجات النارية كاري هارت، ضمن سباق في ماموث ليكس- كاليفورنيا. في البداية تعجّب كاري من السؤال وقال لها: "حقاً تريدين الزواج مني؟" فردّت بينك: "أنا جدية"، عندئذ طلع من مسار السباق ونزل عن دراجته وقبِل العرض.

 

سيل وهايدي كلوم

 

في عام 2004، طار المغني سيل بأشهر عارضة أزياء هايدي كلوم في طائرة هليكوبتر إلى علو 14،000 قدم في ويسلر، وحطا بالقرب من بيت جليدي حُضّر للمناسبة فيه سرير مغطى بأوراق الورد، إضافة الى وجود الشمبانيا، المواد الغذائية للاحتفال باللحظات الأولى من خطبتهما. لكن للأسف، هذا الزواج انتهى في نيسان 2012 عندما تقدّمت كلوم للحصول على الطلاق.

 

 

توم كروز و كاتي هولمز

 

بعد شهرين فقط من التعارف، طلب توم كروز يد كاتي هولمز في أعلى نقطة من برج إيفل في باريس بعد عشاء رومانسي في مطعم Le Jules Verne ، إلا ان طلاق النجمين حصل بعد 6 سنوات.

 

ريان فيليب و ريز ويذرسبون

 

طلب ريان فيليب يد ريز ويذرسبون بطريقة ربما هي الأحلى من بين كل العروض السابقة. في عام 1998، وبينما كانا في رحلة رومانسية في سافانا، جورجيا، وأثناء وجبة الإفطار، طلب الممثل يد الممثلة لتكون زوجته وهو يقدّم لها الفطائر والفراولة في السرير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان