إعلان

10 أفلام مشتركة بين الأباء وأبنائهم في السينما

01:03 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أفلام هوليوود التي شهدت بطولات عائلية، والتي نجح بعضها، والأخرى كان واضحاً بها وساطة الأب.

 

لا توافق شركات الإنتاج في هوليوود مؤخراً على البطولة العائلية، أي حين يكون البطل زوج البطلة في الواقع، أو أب وابنه، لكن هذا الأمر قبل سنوات قليلة كان لا يمثل مشكلة، والآن بعض النجوم يستطيعون فرض سيطرتهم على شركات الإنتاج وربما يكون الفيلم من إنتاجهم حتى يظهروا مع أبنائهم، على أية حال دعونا نتعرف على أشهر هذه الأفلام.

 

1) The Pursuit of Happyness وAfter Earth

 

الفيلمان جمعا بين النجم "ويل سميث" وابنه "جيدن سميث"، فيلم After Earth يعرض حالياً في دور السينما الأميركية وتدور أحداثه في إطار خيال علمي، ويجسد فيه "جيدن" ابن "سميث"، أما بالنسبة لفيلم The Pursuit of happiness فهو عمل درامي مقتبس من أحداث حقيقية، وأيضاً يجسد فيه دور الابن.

 

2) The great buck Howard وThat thing you do

 

النجم "كولين هانكس" عمل مع والده النجم العملاق "توم هانكس" في هذين الفيلمين، ولكنه كان لا يزال طفلاً صغيراً في فيلم That thing you do الذي أنتج عام 1996.

 

3) Gran Torino وTrouble with the Curve

 

الممثل الشاب "سكوت إيستوود" شارك في أعمال من بطولة والده المخرج والنجم العملاق "كلينت إيستوود" وهما فيلمي Gran Torino وTrouble with the Curve.

 

4) بين، وجيري ستيلر 

 

النجم الكوميدي "جيري ستيلر" اشترك في العديد من الأعمال مع نجله الممثل الكوميدي الناجح "بين ستيلر"، مثل Zoolander وHot pursuit و غيرها من الأعمال الأخرى.

 

5) Being Julia

 

النجم "جيريمي أريونز" استعان بخدمات ابنه "ماكس إيرونز" التمثيلية ليشترك في بطولة فيلم Being Julia الذي تدور أحداثه حول عالم نجوم المسرح في "لندن" الثلاثينيات.

 

6) Blankman

 

الممثل الكوميدي "ديمون وينز" أشرك ابنه "ديمون وينز جونيور" في فيلمه Blankman عام 1994، وكان طفلاً صغيراً آنذاك.

 

7) مارتن شين

 

النجم "مارتن شين" اشترك في أكثر من عمل مع أبنائه النجوم "تشارلي شين " و"أميليو إستيفيز"، ويعتبر فيلم Wall street الذي جسد فيه النجم "مارتن شين" دور والد الممثل الشاب آنذاك "تشارلي شين" أحد أفضل أفلام هوليوود في القرن العشرين.

 

8) Tucker وThe Man and his dream

 

رغم إن النجم "ليلويد بريدغز" اشتهر بأدواره الكوميدية إلى جانب أعماله الدرامية إلا أن نجله الممثل العملاق "جيف بريدغز" ركز مواهبه على الأعمال الدرامية. وقد اشترك مع والده في بطولة أفلام مثل Tucker وThe Man and his dream.

 

9) Wanda Nevada

 

عائلة "فوندا" تعتبر من أكبر عائلات هوليوود وتضم النجم "هنري فوندا" وأبنائه النجوم "هنري فوندا" والنجمة "جين فوندا". فيلم Wanda Nevada جمع بين كل من الأب "هنري فوندا" ونجله "بيتر فوندا".

 

10) A time to kill وMax Dugan returns

 

جمعا بين الوالد النجم "دونالد سازرلاند" وابنه، نجم مسلسل 24 الشهير "كيفر سازرلاند".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان