إعلان

من هم أزواج هوليوود الـ25 الذين أعلنوا انفصالهم في عام 2013؟

12:36 م الأحد 08 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

حصاد عام 2013 يستمر ولكن مع بعض اللحظات الحزينة التي شهدنا فيها انفصال أزواج المشاهير عن بعضهم. بعض الانفصالات كانت متوقعة ومنتظرة مثل انفصال سيلينا غوميز وجاستن بيبر، وبعضها كانت صادمة كانفصال كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس.

أريبيا تخبرك عن أبرز قصص الحب الفاشلة في عام 2013.

 

أورلاندو بلوم وميراندا كير

حزنا كثيراً لخبر انفصال الممثل الإنكليزي الوسيم أورلاندو بلوم عن عارضة الأزياء الأسترالية الجميلة ميراندا كير بعد علاقةٍ دامت 6 سنوات أنجبا خلالها ابنهما الوحيد فلين.

كريستن ستيوارت وروبرت باتنسون

انشغلت الصحافة بخبر خيانة كريستن لروبرت باتنسون في بداية العام مع المخرج روبرت ساندرز. وبعد أن عادا لبعضهما لفترةٍ قصيرة انفصلا مجدداً إذ يبدو أن باتينسون لم يسامح كريستن على فعلتها.

مايلي سايرس وليام هيمزوورث

بعد عامٍ كاملٍ من الشائعات وعلاقةٍ دامت 4 أعوام وخطوبة لمدة عام انفصلت مايلي عن ليام وبعدها بدأت سلسلةً من التصرفات الغريبة التي جعلتها محط سخرية الصحافة والجمهور.

كريس وبروس جينر

بعد 22 عاماً من الزواج أعلن هذان الزوجان انفصالهما لكنهما أكّدا أنهما لا يزالان صديقان وأن عائلتهما ستبقى موضع إهتمامهما الأول.

ستايسي كيبلر وجورج كلوني

انضمت الممثلة ستايسي كيبلر في عام 2013 إلى لائحة الحبيبات السابقات للنجم جورج كلوني بعد علاقةٍ دامت عامان. لا شيء مستغرب هنا... فجورج لا يبدو وكأنه يريد الاستقرار والزواج مجدداً.

تايلر سويفت وهاري ستايلز

نجمة لغتاء انفصلت عن عضو فريق One Direction بعد فترةٍ قصيرة من المواعدة وذلك خلال عطلة رأس السنة في بداية العام. ويقال أن تايلر كتبت أغنية We are never Getting Back Together عن تجربتها مع الفتى اللعوب هاري.

جينفر لورنس ونيكولاس هولت

هذا الممثلان الشابان التقيا خلال تصوير فيلم X Men: First Class وانفصلا بعد عامين ولكنهما لا يزالا صديقان حميمان.

بريتني سبيرز وجيسون تريويك

بعد أن كان مدير أعمالها أصبح خطيبها. لكن بعد عامٍ من الخطوبة انفصلا على الرغم من أن بريتني قالت أنهما لا يزالان صديقان.

زوي سالدانا وبرادلي كوبر

لطالما كانت علاقة هذا الزوجان مضطربة ولكن في بداية عام 2013 انفصلا نهائياً وفي الصيف بدأ برادلي بمواعدة عارضة الأزياء الإنكليزية سوكي ووترهاوس.

سيلينا غوميز وجاستن بيبر

لطالما عرفنا أن أيام هذه العلاقة معدودة فهما لا يزالان مراهقان. سيلينا أنهت علاقتها بجاستن التي دامت عامين في بداية السنة بعد أن أخبرت أصدقاءها أنهما كانا يتشاجران كل الوقت.

ريتشيل ماك آدامز ومايكل شين

على الرغم من أنهما كانا ثنائياً ظريفاً إلا أن علاقتهما التي دامت عامان انتهت في الصيف بسبب بعد المسافة بينهما.

ميشيل ويليامز وجيسون سيغل

بعد المسافة كانت السبب أيضاً في انفصال هذا الممثلان بعد علاقةٍ دامت عاماً. فجيسون يعيش في لوس أنجلوس في جين تعيش ميشيل في نيويورك.

رايان سيكريست وجوليان هوف

بعد 3 أعوام معاً انفصل مقدم البرامج رايان سيكريست عن الممثلة والمغنية جوليان هوف بسبب جدول أعمالهما المزدحم.

كايتي بيري وجون ماير

انفطر قلبنا مرة أخرى عندما انفصل جون وكايتي... مجدداً! لكن كايتي اعترفت أنها لا تزال تحب جون وكتبت له أغنية Unconditionally .

إيميليا كلارك وسث مكفارلن

صدمنا جميعاً عندما علمنا بهذه العلاقة الغريبة بين نجم مسلسل Family Guy سيث مكفارلن ونجمة مسلسل Game of Thrones إيميليا كلارك لأنهما لا يبدوان مناسبين لبعضهما. ويبدو أنهما اكتشفا ذلك بعد 6 أشهر!

نايومي كامبل وفلاديمير دورونين

بعد المسافة لم يساعد هذه العلاقة على النجاح بالإضافة إلى كون هذا الملياردير الروسي متزوجاً من امرأةٍ أخرى! فقد قالت زوجته إيكاترينا: "هذه علاقة سخيفة، إن كانت نايومي تظن أنها ستسرق زوجي مني فهي واهمة"!

نينا دوبريف وإيان سامرهولد

بعد أن التقيا في موقع تصوير مسلسل The Vampire Diaries بدأ هذا الممثلان الشابان علاقةً دامت 3 سنوات وانتهت بتغريدةٍ من إيان قال فيها: "أحياناً يتغير الناس..لكنهم ينسون أن يخبروك!".

كيلان لاتز وشارني فينسون

بعد علاقةٍ دامت قرابة العامين انفصل نجم أفلام Twilight عن نجمة فيلم Step Up.

زوي كرافيتز وبين بادجلي

لم يكتب النجاح لعلاقة هذين الممثلين الشابين اللذين انفصلا بعد عامين بسبب انشغالهما في العمل.

نيكول شيرزينغر ولويس هاملتون

بعد وشوكهما على تحديد موعدٍ للخطوبة انفصل هذان النجمان... مجدداً.

كايلي كوكو وهنري كافيل

لعلها أقصر علاقة في عام 2013... فـ"سوبرمان" الجديد ونجمة مسلسل The Big Bang Theory انفصلا بعد أسبوعين فقط!

ليلي كولينز وجايمي كامبل باور

وقع النجمان في غرام بعضهما في موقع تصوير فيلم The Mortal Instruments ولكنهما انفصلا بعد عام. إلا أن جايمي قال أنه لا يزال يرتبط بليلي بعلاقةٍ قوية.

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس

لقد تحطم قلبنا عندما سمعنا بخبر انفصال كاثرين ومايكل بعد 13 عاماً من الزواج. إلا أن الزوجان لم يقدما بعد أوراقاً رسمية للطلاق... ربما هناك أمل؟

دينا وكلينت إيستوود

بعد 17 عاماً من الزواج انفصل نجم هوليوود كلينت إيستوود عن زوجته دينا.

كايلي مينوغ وأندرس فيلينكوسو

5 سنوات قضتها النجمة الأسترالية كايلي مينوغ مع صديقها الإسباني أندرس فيلينكوسو ولكن العلاقة انتهت مع تأكيدهما أنهما لا يزالا صديقين لكن ليس حبيبين.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان