إعلان

تصطحب صورة مجسمة لشقيقها لمهرجان بعدما توفي بحادث

05:00 ص الأربعاء 31 أغسطس 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قررت فتاة بريطانية أن تمنح شقيقها الذي توفي بحادث سير فرصة حضور مهرجان كان من المقرر أن يحضره برفقة أصدقائه، وذهبت إلى المهرجان وقد اصطحبت معها صورة بالحجم الكامل لشقيقها الراحل.

آشلي روجرز (26 عاماً) مربية أطفال من سوانزي، ويلز، فقدت شقيقها بن روجرز (19 عاماً) في حادث سيارة مميت في مايو (أيار) الماضي، لكنها قررت أنها تريد الذهاب إلى المهرجان الذي حجز للمشاركة فيه مع أصدقائه على شرفه، كما اورد موقع صحيفة "ديلي ميل".

وعند إحضار صورة الورق المقوى لشقيقها معها، لم تستطع آشلي تصديق الاستجابة الإيجابية الهائلة التي تلقتها من الأشخاص الذين أرادوا التقاط صور مع بين، وكيف أحب الناس ما فعلته.

وكشفت آشلي أن قصة بن حظيت باهتمام أنثوي كبير أيضاً، حيث انهالت القبلات على صورته من الفتيات اللواتي حضرن المهرجان. وأوضحت أشلي "عندما كنت في المهرجان، أوقفني الناس عدة مرات وسألوني عن الصورة وطلبوا مني التقاط الصور برفقتها".

وأضافت آشلي " لا أعرف من أين أتت الفكرة؟ كنت سأبيع تذكرة بن، لكنني قررت أن أذهب تكريماً له وأحضر المهرجان نيابة عنه لأنه لم تتح له الفرصة لفعل ذلك. ثم فكرت، إذا كنت سأذهب، فسوف يأتي معي. كان هذا هو المهرجان الأول الذي يذهب إليه، وكان عليه فقط الذهاب".

وكانت آشلي قد تواصلت مع شركة على الإنترنت وزودتهم بصورة لشقيقها، وحصلت على صورة مجسمة بالحجم الكامل في اليوم التالي، والآن تحتفظ بها في منزلها وتتحدث إليها كما لو كان بن لا يزال معها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان