إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم ارفع مقام أحبتى وأصلح ذريتهم ونور بصيرتهم

12:23 ص الأحد 03 مارس 2024

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

‏اللهٰم لك الحمد حمداً لا ينقطع آخره فأنت أهل أن تحمد.

اللهٰم اجعلنا من الذين يزرعون الخير في الدنيا ويحصدونه في الآخرة.

ربي نسألك راحة البال وصحة الحال وحلو الحياة وسعة الرزق

ولباس العافية وحسن الخاتمة واغفر اللهم لنا ولوالدينا ولكل أهلنا وأحبائنا.

ربنا آتنا في الدنيآ حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

اللهٰم يا صاحب الفرج، يا من إلى سمائك ﷺ عرج، يا من شُق البحر لموسىٰ حتى خرج، أخرجنا يا الله من الضيق إلى الفرج. ربي ارفع مقام أحبتى في الدنيا والآخرة وأثلج صدورهم بدخول جنتك وأصلح ذريتهم ونور بصيرتهم ولا تمكن عليهم ظالماً ولا حاسداً، واجعل حياتهم في راحة وسعادة ومغفرة يا سميع الدعاء.

اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله ما علمنا منه ومالم نعلم، واحفظنا اللهم من ضيق الصدر، واكشف عنا من البلاء ما نعلم، وما لا نعلم، وما أنت به أعلم، إنك أنت الله الأعز الأكرم.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد سيد الأولين والأخرين، قائد الغُر المحجلين، السيد الكامل الفاتح الخاتم، الحبيب الشفيع الرؤوف الرحيم، الصادق الأمين، السابق للخلق نورهُ والرحمةِ للعالمين ظهوُرُهُ، عدد من مضى من خلقك ومن بقي، ومن سعد منهم ومن شقي، صلاةً تستغرق العد وتحيط بالحد، صلاة لا غاية لها ولا منتهى، ولا أمد ولا انقضاء، صلاةً دائِمةً بدوامك، باقيةً ببقائك، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً مثل ذلك، وأجرنا يا مولانا بخفي لُطفك، في أُمورنا كلها.

فيديو قد يعجبك: