إعلان

ننشر استعدادات مدارس الجيزة للامتحانات.. وجداول المواد لكافة الطلاب (صور)

06:25 م الإثنين 06 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ محمد فتحي:

أكد الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن يوم الأربعاء 8 مايو انطلاق ماراثون امتحانات النقل بمختلف المراحل لنهاية العام الدراسي 2023/2024 "الدور الأول" بجميع مدارس تعليم الجيزة والإدارات التعليمية مستعدة لاستقبال أبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات.

وأعلن "سلومة" جاهزية غرفة العمليات بالمديرية، لافتا إلى أنها تعمل على مدار اليوم لحل أية مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورا.

وأشار إلى أن طلاب الصفين الرابع و الخامس الابتدائي الامتحانات يؤدون خلال الفترة من 8 الي 15 مايو والصف السادس الإبتدائي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو للمرحلة الإبتدائية.

وتابع أن طلاب الصف الأول الإعدادي يؤدون امتحاناتهم خلال الفترة من 8 مايو حتى 15 مايو، لافتا إلى أن طلاب الصف الثاني الإعدادي يؤدون امتحاناتهم خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو.

وأشار إلى مارثوان امتحانات اتمام الشهادة الإعدادية ينطلق خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو، لافتا إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي العام "عام ولغات "خلال الفترة من 8 إلى 21 مايو.

وأكد أن طلاب الصف الثاني الثانوي العام "عام ولغات" يؤدون امتحاناتهم خلال الفترة من 9 إلى 23 مايو، لافتا إلى أن طلاب الصفوف لمراحل التعليم الثانوي الفنى بمختلف التخصصات يؤدون امتحاناتهم من يوم الأربعاء 8 مايو حتى الخميس 23 مايو 2024

وأكد أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية تعمل منذ الساعات الأولى من الامتحانات مع ربطها بغرف عمليات دواوين الإدارات التعليمية للوقوف على أية مشكلات أو معوقات والعمل على حلها بشكل فورى وسريع.

وأشار إلى أنه في إطار التعاون بين مديرية أمن الجيزة وأقسام الشرطة بالمراكز والمدن، سوف يتم عمل دوريات أمنية بمحيط المدارس لسلامة ابنائنا والتعامل في حالة حدوث أى شعب.

وأكد على مديرى عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومي لمتابعة سير أعمال الامتحانات والتنسيق مع رؤساء الأحياء والمدن والمراكز للتعامل مع الباعة الجائلين خارج أسوار المدارس وإزالة أية معوقات وذلك لتوفير سبل الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب.

كما أكد على تواجد الإشراف بالأدوار وبفناء المدرسة مع تواجد الموجه المقيم داخل اللجان وعدم أصطحاب الهاتف المحمول والسماعات والساعات الإلكترونية للطلاب والملاحظين للجان نهائياً لعدم المساءلة القانونية وإلغاء امتحان المخالفين و تطبيق القرار الوزاري رقم 34 لسنة 2018، وقانون 205لسنة 2020.

وأوضح أنه تم منع الإجازات المعلمين إلا بقمسيون طبي معتمد، لافتا إلى ضرورة توفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان