إعلان

بعد إلقاء ماء مغلي على وجهها.. ننشر تطورات الحالة الصحية لطالبة الجيزة

01:04 م الخميس 09 مايو 2024

طالبة الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أكدت مصادر مسؤولة داخل مديرية التربية والتعليم في الجيزة، أن أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أجرى اتصالا هاتفيا بوالدة الطالبة كارولين مرقس فريد، التي تم إلقاء مياه مغلية عليها خلال تواجدها في مدرسة دار الحنان بنين التابعة لمديرية الجيزة، بعد نشر قصتها عبر موقع "مصراوي".

المصادر كشفت خلال تصريحات أدلت بها إلى "مصراوي" تفاصيل المكالمة التي استغرقت قرابة الـ 5 دقائق بين مديرية التربية والتعليم في الجيزة، ووالدة الطالبة "سالي ناجح جيد"، مشيرة إلى أن ولي الأمر أفادت بأن الطالبة بحالة صحية جيدة وتتناول بعض المسكنات.

وتابعت المصادر، أن الطالبة حاليًا في الامتحان، إذ تم إبلاغ ولي أمرها باهتمام وزارة التربية والتعليم ومديرية تعليم الجيزة بالواقعة، كما أن مكتب وكيل الوزارة مفتوح أمام ولي أمر الطالبة وكل أولياء الأمور لحل أي مشاكل بصدر رحب.

كان "مصراوي" نشر تفاصيل إلقاء مياه مغلية على الطالبة أمس الأربعاء، وتواصل مع الجهات المسؤولة بوزارة التربية والتعليم، التي قررت فتح تحقيقا عاجلا في الواقعة.

وفي تصريحات سابقة، أكدت سالي ناجح جيد، والدة الطالبة كارولين مرقس فريد، أن نجلتها ذهبت يوم الثلاثاء إلى المدرسة لحضور حصة المراجعة وبعد انتهاء الحصة خرجت ابنتها إلى فناء المدرسة وتحدث مع زميلتها لفترة طويلة بجوار السور المتواجد داخل المدرسة، لافتة إلى أنها خلال تحدثها مع زميلاتها تفاجأت بمياه مغلية تُصب على رأسها ووجهها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان