إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. مصادرة أطنان من "الفسيخ والرنجة الفاسدة" وغلق شارع الهرم

09:46 م الأحد 19 أبريل 2020

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"الداخلية" تصادر 31 طن سلع غذائية

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

غلق شارع الهرم كليا لمدة 8 ساعات

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق شارع الهرم كليًا فى الاتجاهين وذلك بتقاطعه مع شارع ترعة الزمر؛ لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمحور ترعة الزمر.

سقوط عصابة سرقة خطوط أنابيب البترول في القاهرة والجيزة

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول، وعثر معهم على 55 ألف لتر مواد بترولية و4 سيارات نقل وخزانين، و6مواتير تستخدم في تعبئة المواد البترولية بالسيارات.

تفاصيل محاولة سائق ذبح بائع بـ"كتر" في البساتين

كشفت تحقيقات نيابة البساتين تفاصيل محاولة سائق "توك توك" ذبح بائع خبز بمنطقة "بين المزارع" بدائرة قسم البساتين.

ضبط 5.5 طن فسيخ ورنجة فاسدة في الجيزة

قبل 24 ساعة من احتفال المصريين بعيد شم النسيم، شنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة حملة تفتيشية استهدفت محلات بيع الأسماك المملحة.

الحكم في دعوى تأخير إصدار قانون موحد للأحوال الشخصية

قررت الدائرة الأولى حقوق وحريات بمجلس الدولة، اليوم الأحد، مدّ أجل الحكم في الدعوي رقم 3846 لسنة 74 ق، والنص على الاستضافة بديلا عن الرؤية، وعدم التحيز في القانون الجديد لطرف على حساب الآخر، لجلسة 30 مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان