إعلان

أبو الفتوح فى آخر مؤتمراته : وصول الفلول للرئاسة خيانة لدماء الشهداء

11:51 م الجمعة 18 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى الجريتلي:

في مؤتمر جماهيري ـ هو الأخير لمرشح الرئاسة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح'' ،أوضح المرشح لرئاسة الجمهورية خلال كلمته في مركز شباب الجزيرة، أن المصريين على أعتاب لحظة تاريخية بعد أيام قليلة ، ستكون فارقة في تاريخ مصر.

وطالب أبو الفتوح الشباب بالنزول للانتخابات ليستكمل ثورته ، ليس لانتخاب الرئيس فقط، ولكن لحماية الإرادة الشعبية والجماهيرية، وحماية الانتخابات من التزوير ومن المال السياسي الذي يعمل على شراء ذمم بعض الناس ، ولو وجدنا أحد فلول النظام السابق يحكمنا، فنكون قد خنا دماء الشهداء.

وأكد  الدكتور أبو الفتوح الشعب المصري لديه الوعى الكافي لإختيار الأصلح من بين مرشحي الرئاسة ، مشيرا إلى أنه ترشح لكي يكون خادما للشعب المصري ، وتحقيقا لمطالب الثورة التى طالب بها الشعب في 25 يناير .

بينما قال المخرج '' عمرو سلامة''أنه لن ينتخب من يرى مبارك مثله الأعلى ، ولن ينتخب أيضا ''اللي ليه ريس بيبوس ايده'' –على حد قوله- ، وأوضح أيضا إلى أنه لن ينتخب مرشح ليس قادر على جمع إلا  من يتشابهون معه  فقط ، وبعيد عن باقى المختلفين معه في الفكر.

ومن جانبه قال الشاعر عبد الرحمن يوسف نحن عقدنا صفقة مع الليبراليين بأن تكون مصر حرة، وأخرى مع اليساريين بأن نقف في صف الفقراء ونحقق العدالة الاجتماعية، وعقدنا صفقة ثالثة مع السلفيين والتيار الإسلامي بأن تكون الشريعة الإسلامية مرجعيتنا، وعقدنا صفقة مع من يسمون حزب الكنبة بأن نوفر الأمن خلال أول 100 يوما، وصفقة مع الأقباط بأن يكونوا مواطنين وأن نقيم دولة القانون، وعقدنا صفقة أخرى مع أهلنا في النوبة وسيناء بألا يظلموا.

وأضاف يوسف : لقد عقدنا كل هذه الصفقات ولم نعقد  صفقة مع النظام الأمريكي ولم نعقد صفقة مع بقايا النظام وكانت عدة مسيرات قد أتت إلى مقر المهرجان من مناطق مختلفة،واصطف مؤيديه بطول كوبري قصر النيل، بعد أن تجمع العشرات منهم عصر اليوم أمام دار الأوبرا المصرية.

وحضر المؤتمر عدد من الشخصيات العامة المؤيدة لأبو الفتوح وعلى رأسها الكاتب الصحفي فهمي هويدي ، والدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب،الفنان حمزة نمرة - الشاعر عبد الرحمن يوسف - نادر بكار، عضو الهيئة العليا والمتحدث الرسمي لحزب ل''النور'' - والدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، والدكتور شريف دوس ''صديق أبو الفتوح'' ، ونادر بكار المتحدث باسم حزب النور، وعضو مجلس الشعب الدكتور مصطفى النجار، والفنانه آثار الحكيم - والفنان أحمد عيد - والدكتور كمال الهلباوي المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين بأوربا - والكابتن نادر السيد - والدكتورة نادية مصطفى - خالد منصور من حركة مصرنا - والناشط اليساري وائل خليل - والمهندس وائل غنيم الناشط السياسي  - السيناريست محمد دياب - النائب عصام سلطان - وعمرو الليثي.

العنوان العنوان العنوان العنوان العنوان العنوان العنوان العنوان العنوان العنوان

اقرأ ايضا:

أبو الفتوح يتقدم بالإمارات ومرسي فى البحرين .. ويتساويان بنيجيريا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان