إعلان

اخر كلام .. إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج غداً

09:07 م الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أكد المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن تأخر اللجنة في إعلان النتائج النهائية لتصويت المصريين بالخارج في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية هو أمر غير مقصود ولا متعمد.

وقال ''بجاتو'' في المؤتمر الصحفى، الذي عقد مساء اليوم الأحد، أن هناك بعض المعوقات التى واجهت اللجنة، تمثلت في عدم الانتهاء من عملية الفرز، بالإضافة إلى إخطار اللجنة العامة أنه تم عمليات تصويت جماعي في الرياض بالسعودية.

الأمر الذي تطلب ضرورة التحقق من الأمر عن طريق السفر إلى الرياض وهو الأمر الذى تعذر حدوثه، فتم تأجيل إعلان النتيجة إلى أمس السبت ولكن نتيجة ضغوط الأحداث لم يحدث، لذ أكد ''بجاتو'' في المؤتمر أنه سيتم إعلان النتائج غداً الإثنين.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت في وقت سابق أن الإعلان عن نتائج المصريين بالخارج سيكون أمس السبت وهو الأمر الذي لم يحدث بسبب الأحداث التي تلاها جاتو.

وحول الأداء الإعلامي في مرحلة الإعادة وقيامها بعدد من الانتهاكات، أكد بجاتو أن أى معلومات قد وصلت للجنة بشأن أى جرائم مخالفة للقانون تم إحالتها إلى النيابة العامة مباشرة، أما فيما يخض مخالفات تخص وتخترق ميثاق الشرف الإعلامي، فأكد أن اللجنة ليست من شأنها ذلك ولكنها ترفضه جملة وتفصيلاً ولكن دون اتخاذ إجراء قانوني .

اقرأ أيضًا:

حاتم بجاتو..نتعهد بإنتخابات نزيهة لم تشهدها مصر من قبل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان