إعلان

في الأسبوع الثاني لثورة الانضباط.. "عدوي" يتابع الأداء من مستشفى النيل للتأمين الصحي

03:38 م السبت 13 يونيو 2015

الدكتور عادل عدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قام الدكتور عادل عدوي وزير الصحة، اليوم السبت، بجولة ميدانية في مستشفى النيل للتأمين الصحي.

يأتي ذلك في بداية الأسبوع الثاني لثورة الانضباط التي يقودها وزير الصحة.

وكانت فرق من التفتيش المالي والإداري والتمريض والجودة ومكافحة العدوى قد قامت بزيارة للمستشفى منذ حوالي أسبوع وقدمت تقارير للدكتور عادل عدوي، والدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، والدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى؛ بهدف رفع جودة الأداء ومعدلات رضى المرضى عن تقديم الخدمة.

وقام عدوي اليوم بزيارة مفاجأة للمستشفى لبيان مدى الالتزام بتطبيق الخطوات التي أوصت بها لجان التفتيش حيث زار وحدة الغسيل الكلوي التي تحتوي على 34 ماكينة غسيل كلوي كما مر على الاستقبال والطوارئ وتابع فترة انتظار المريض. ثم زار قسم الاشعة المقطعية.

وزار الوزير خلال جولته بنك الدم واطمئن على توافر الفصائل المختلفة حيث أبدى استياؤه من الاجراءات الورقية، وطالب مدير المستشفى بدراسة ميكنة القسم وميكنة التسجيل الطبي بوجه عام ثم عقد اجتماعا مغلقا لإدارة المستشفى ورؤساء الاقسام المختلفة ووجههم لتطوير الاجزاء القديمة ورفع كفاءة الخدمة بالعيادات التي تعاني من الازدحام الشديد.

وقال عدوي إنه سعيد بتجربة الدكتور أحمد مجاهد المدير الشاب الذي لم يتجاوز ٣٦ عاما من عمره خاصة بعد ان استمع لآراء عينة من المترددين علي المستشفى ولاحظ تحسنا ملحوظا في مؤشرات الأداء وارتفاعا ملموسا في نسب رضى المترددين عن تقديم الخدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان