إعلان

وزير الصحة يطلب دراسة ميكنة التسجيل الطبي في مستشفى النيل للتأمين

06:28 م السبت 13 يونيو 2015

وزير الصحة الدكتور عادل عدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعرب وزير الصحة الدكتور عادل عدوي ، عن استيائه من الإجراءات الورقية بمستشفى النيل للتأمين الصحي، وطلب من مدير المستشفى دراسة ميكنة القسم والتسجيل الطبي بوجه عام.

وعقد وزير الصحة -خلال زيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى النيل للتأمين الصحي اليوم السبت- اجتماعا مغلقا مع إدارة المستشفى ورؤساء الأقسام المختلفة ووجههم لتطوير الأقسام القديمة ورفع كفاءة الخدمة بالعيادات التي تعاني من الازدحام الشديد.

وقال عدوي إنه سعيد بتجربة الدكتور أحمد مجاهد المدير الشاب للمستشفى الذي لم يتجاوز ٣٦ سنة من عمره، خاصة بعد أن استمع لآراء عينة من المترددين على المستشفى، ولاحظ تحسنا ملحوظا في مؤشرات الأداء وارتفاعا ملموسا في نسب رضى المترددين عن تقديم الخدمة.

وشملت الزيارة التفقدية للوزير وحدة الغسيل الكلوي التي تحتوي 34 ماكينة غسيل، والاستقبال والطوارئ وفترة انتظار المريض، وقسم الأشعة المقطعية ، وبنك الدم وتوافر الفصائل المختلفة.

كانت فرق من التفتيش المالي والإداري والتمريض والجودة ومكافحة العدوى، قد زارت المستشفى منذ حوالي أسبوع، وقدمت تقارير للدكتور عادل عدوي وزير الصحة، والدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، والدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى، بهدف رفع جودة الأداء وتحديد معدلات رضى المرضى عن الخدمات المقدمة، وقام الوزير اليوم بزيارة مفاجئة للمستشفى لبيان مدى الالتزام بتطبيق الخطوات التي أوصت بها لجان التفتيش.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان