إعلان

حملة "منافس السيسي": نثق بالمصريين.. و​نسعى للفوز بالسباق الرئاسي

09:16 م الأحد 18 فبراير 2018

المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

‏أكد عادل عصمت المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي، موسي مصطفي موسي، أن مرشحهم سينافس بقوة في الانتخابات الرئاسية وسيعرض برنامجه ورؤيته على المصريين.

وقال عصمت، في بيان، اليوم الأحد، إن التنافس الانتخابي فرصة جيدة لأي حزب لطرح رؤيته ولاختبار أفكاره وبرامجه، مضيفًا أن الحملة على ثقة بأن برنامجهم الانتخابي سيحوز ثقة المصريين.

وأضاف: "نحن لا نسعى لإزاحة الحملة الثانية أو إنكار إنجازاتها، ولكن علينا جميعًا أن نقدم للمصريين نموذج راقي وفعال للحملات الانتخابية والتنافس السياسي وعلينا أن ننطلق من مصلحتنا الوطنية وأن تصب كل الجهود في النهاية في وعائها".

وتابع المتحدث الرسمي: "حالة فوز مرشحنا فإننا سنستفيد بلا شك من خبرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسوف نطالبه باستكمال مسيرة المرحلة الانتقالية الحالية لثورة يونيو معنا، ونحن نعرف قدر وطنيته وعطائه وجلده وحبه لبلاده، ونقدر كل الجهود التي قام بها لإنقاذ البلاد، كما نشكره ونحييه على كل الأعمال والانجازات الضخمه التي أنجزها خلال فترته الرئاسيه القصيره".

وأكد أن "الحملتين والمرشحين هدفهم واحد وهو إنجاز المرحلة الانتقالية لثورة ٣٠ يونيو حتى يتعافى الوطن وتستقر الدولة، ولكن وسائلهم وطرقهم وأولوياتهم مختلفة تمامًا وهذا طبيعي ومبرر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان