إعلان

رانيا المشاط تبحث ملف العمرة وعودة السياحة الروسية.. اليوم

10:19 ص الأحد 04 فبراير 2018

الدكتورة رانيا المشاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تعقد الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اليوم الأحد، اجتماعًا مع هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة؛ لمناقشة ملف الحملة التسويقية في روسيا والخطط المقترحة لتنشيط السياحة الروسية الوافدة؛ تزامنًا مع عودة الطيران بين القاهرة وموسكو خلال الشهر الجاري.

يأتي الاجتماع بعد عودة الوزيرة، من زيارتها للعاصمة الأمريكية واشنطن، والتي استغرقت أسبوعًا؛ لإنهاء كل الإجراءات المتعلقة بعملها السابق في قطاع البحوث الاقتصادية بصندوق النقد الدولي.

ومن المتوقع، أن تصدر المشاط قرارًا بإعادة تشكيل اللجنة العليا للحج والعمرة، في ظل التغيرات التي شملت إعادة تشكيل لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، واعتذار المستشار القانوني أحمد المهدي المستشار لوزير السياحة السابق عن الاستمرار في مهام عمله.

وقال مصدر بوزارة السياحة، إن هناك احتمالات كبيرة أن تجري الوزيرة تغييرات في أعضاء اللجنة العليا للحج والعمرة، كون ملف "العمرة" على رأس أولوياتها خلال الأيام المقبلة.

وقال أحمد إبراهيم، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إن الوزيرة لم تتواصل منذ توليها الوزارة مع أعضاء اللجنة حتى الآن.

ونفى إبراهيم لمصراوي، اليوم الأحد، تواصل أي أحد من قيادات الوزارة بهم لتحديد مهامهم الجديدة مع "المشاط"، موضحًا أن اللجنة لا تملك أي معلومات عن بدء رحلات العمرة أو الضوابط المقرر إعلانها.

وذكر مصدر آخر بلجنة العليا للحج والعمرة، أن جميع أعضاء اللجنة في سكون تام بعد تولي الدكتورة رانيا المشاط وزارة السياحة، في ظل عدم وضوح الرؤية، بخصوص المهام الجديدة للجنة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان