إعلان

"مياه القناة" تتأهب لمواجهة السيول في بورسعيد والسويس والإسماعيلية

02:26 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أكد مهندس أحمد عزب، رئيس مياه القناة، اليوم الاثنين، استمرار رفع حالة استعداد العناصر المكلفة بالمعاونة في الأزمات والطوارئ للحالة القصوى، مع الالتزام بخطة الطوارئ، والأزمات لمواجهة السيول والأمطار للتعامل مع حالة التقلبات الجوية المتوقعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع رؤساء القطاعات على أن يتم تنفيذ ذلك في القطاعات الثلاثة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد.

واستمع للاستعدادات فيما يخص المعدات والسيارات والأفراد من المهندس كمال موافي، رئيس الحملة والمهندس محمود عبد المحسن، رئيس قطاع التشغيل والصيانة، والمهندسة ليلى مصطفى، المستشار الهندسي.

يأتي هذا في ضوء المشاركة الفعّالة التي قام بها مهندس محمد عبد السلام، رئيس قطاع الإسماعيلية في عدد من الأماكن خلال سقوط الأمطار، منها القصاصين والطرق الصحراوية الإسماعيلية - القاهرة والإسماعيلية - السويس، ورؤساء قطاعات بورسعيد والسويس في مناطق السخنة والمناطق المنخفضة التي تراكمت فيها مياه الأمطار، بالتنسيق مع الخط الساخن 125 على الأرضي وكافة القطاعات.

كما جرى تفعيل خدمة الآبار الارتوازية بمتابعة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة والمهندس محمد عبد السلام، رئيس قطاع الإسماعيلية، وبالتنسيق مع قطاع المعامل والجودة بإنشاء بئر ارتوازي مع منظمة كلور حتى يتم استخراج المياه بالمواصفات المطلوبة بمنطقة الشيخة سالمة بقرية المحسمة القديمة.

وبدأ العمل على إنشاء بئر على عمق 80 مترًا لزيادة قدرة المياه بقرية المحسمة، وبإشراف من المهندس محمود حسونة، مدير منطقة القصاصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان