إعلان

بالصور- الكاميرات تلاحق محمد صلاح في الإسكندرية

10:24 م الجمعة 08 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

استغل اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري، اليوم الجمعة، العطلة التي يقضيها حاليًا في الإسكندرية للتجول في عدد من شوارع المحافظة، بالقرب من فندق إقامته بمنطقة سان ستيفانو شرق المدينة، والذي وصل إليه أمس عقب انتهاء برنامج التأهيل العلاجي الخاص به في إسبانيا.

وشوهد صلاح يتجول داخل مول تجاري شهير ملحق بفندق إقامته بمنطقة سان ستيفانو وسط حراسة أمنية، كما تجول بالسيارة المرافقة في بعض شوارع المدينة على كورنيش الإسكندرية، وحاصرته الكاميرات في كل مكان، كما حرص العشرات من المواطنين على التقاط الصور التذكارية مع الفرعون المصري.

ويشهد أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة سان ستيفانو شرقي الإسكندرية إجراءات أمنية مُشددة، منذ أمس الخميس، والذي قرر صلاح أن يقيم به خلال إجازة بالمدينة الساحلية لمدة تصل إلى يومين.

فيما خصص فرع الاتحاد المصري لكرة القدم بالإسكندرية سيارة خاصة لانتقالات صلاح داخل الإسكندرية ولحين انتهاء فترة تواجده بها والمتوقع أن تكون بنهاية اليوم الجمعة، فيما من المرجح أن يستعد النجم المصري للانتقال صباح السبت إلى القاهرة للحاق بالتدريبات الأخيرة لزملائه بالمنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يجري المنتخب الوطني المصري لكرة القدم تدريبه الأخير مساء يوم الأحد المقبل في استاد القاهرة قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وأصيب صلاح في كتفه خلال مشاركته بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقامة على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف ضد ريال مدريد بعد التحام عنيف مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، وتلقّى علاجه التأهيلي فى إسبانيا حتى تماثل تمامًا للشفاء ووصل مطار القاهرة أمس الأول الأربعاء وانتقل إلى الإسكندرية ليقضي إجازته الصيفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان