إعلان

رغم عروض "البلاك فرايداي".. الركود يسيطر على أسواق القليوبية

06:45 م الجمعة 29 نوفمبر 2019

الركود يسيطر على أسواق القليوبية في البلاك فرايداي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الركود شهدتها الأسواق والمحال التجارية في محافظة القليوبية خلال يوم التخفيضات الأشهر خلال العام، أو ما يعرف بـ"البلاك فرايداي"، التي تشهد خصومات كبيرة على المنتجات، بعدما امتنع المواطنون عن الشراء.

"مصراوي"، تجول في عدد من الشوارع التجارية في القليوبية، ورصد حالة البيع في المحال التجارية والخصومات التي جرى الإعلان عنها.

"خد قطعتين والثالثة هدية"، جملة حملتها اللافتات أمام معظم المحال في مدينة بنها تعبيرًا عن تخفيضات "البلاك فرايداي"، بينما لم تشهد المنطقة الإقبال الجماهيري المتوقع كل عام.

"تخفيضات وهمية".. هكذا بدأ "محمد متولي"، مواطن، حديثه لمصراوي، مشيرًا إلى أن هناك محلات خفضت سلعها إلى 15% فقط، ومحلات أخرى حاولت خداع المواطنين بحيل مختلفة من أجل البيع، مثل عرض "خد قطعتين والثالثة هدية"، لافتًا إلى أن أصحاب المحلات رفعوا أسعار الملابس من أجل تطبيق ذلك العرض.

"حالة الركود مؤقتة والإقبال سيزيد في المساء".. يقول محمد مؤمن صاحب محل، مؤكدًا أن الركود حالة طبيعة، وطقوس أهالي بنها في الشراء مختلفة حيث يختارون ساعات الليل.

وأكد محمود عبد الخالق، من قرية دملو ببنها، أن اللافتات التي تؤكد وجود خصومات بسبب "البلاك فرايداي"، ما هي إلا خطة لجذب المواطنين للشراء فقط، وذلك بسبب عدم تطبيقها على المعروضات بشكل فعلي داخل المحلات.

فيديو قد يعجبك: