إعلان

رغم العروض.. اقبال متوسط على تخفيضات "البلاك فرايداي" بالمنوفية

09:16 م الجمعة 29 نوفمبر 2019

البلاك فرايداي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

شهد محيط المحال التجارية ومناطق التسوق في محافظة المنوفية، الإعلان عن تخفيضات في أسعار السلع المختلفة، تزامنًا مع الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر والمعروفة عاليمًا بـ"البلاك فرايداي" أو "الجمعة البيضاء" في مصر.

ورصد "مصراوي" مدى إقبال المواطنين على الشراء في ظل ما جرى عرضه من تخفيضات.

محمد أحمد مدير فرع أحد شركات الملابس الكبرى في مدينة شبين الكوم أكد في تصريحات لـ"مصراوي"، ان الاقبال كان متوسطًا رغم العروض المغرية التي جرى الإعلان عنها.

وأوضح أحمد الشناوي، مدير فرع أحد شركات التسوق الكبرى بالمنوفية، أن أغلب الأهالي في محافظة المنوفية لا يتابعون عروض "الجمعة البيضاء" ولا يهتمون بها وإنما تحكمهم طرقًا أخرى في الشراء، وطالب "الشناوي" المسئولين بالشركات الكبرى بعمل ندوات وإعلانات توعية للمواطنين في الأقاليم وذلك لزيادة اهتمامهم بيوم "الجمعة البيضاء".

أحمد طارق مدير فرع لشركة لعب أطفال بمدينة شبين الكوم، أكد أن سياسة الشركة لا تعتمد على ما يعرف بالجمعة البيضاء في التسويق، ولا تهتم بمثل هذه العادات.

وقال محمد أسامة مدير فرع أحد شركات الملابس، إنهم شاركوا في عروض "الجمعة البيضاء" بعروض كثيرة أهمها 5 بناطيل وخمس قمصان بألف جنيه فقط لا غير.

أما سناء عثمان، أحد أهالي محافظة المنوفية، فأكد أنها ذهبت لتشتري بعض الملابس الحريمي فوجدت تخفيضات كبرى، قائلة "ماكنتش أعرف إن فيه تخفيضات كدا، ولا أعلم شيء عن الجمعة البيضاء دي".

فيديو قد يعجبك: