إعلان

الوادي الجديد تعلن تفاصيل تطبيق المبادرة الرئاسية "ما يغلاش عليك"

04:12 م الخميس 27 أغسطس 2020

المهندس صلاح السيد مدير مديرية التموين في الوادي ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، تطبيق المبادرة الرئاسية " ما يغلاش عليك" لأبناء المحافظة.

وأكد المهندس صلاح السيد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد لـ" مصراوي"، تنفيذ المبادرة في فرعي شركة بيع المصنوعات المصرية التابعة لقطاع الأعمال العام، في مركزي الخارجة والداخلة.

وأضاف صلاح، أن المبادرة تتضمن جزئين الأول تابع لوزارة المالية ويتضمن تخفيض 20% على قيمة السلعة بموجب بطاقة الرقم القومي، ولا يشترط للمنتفع من هذا الجزء بالمبادرة التسجيل في بطاقات التموين، وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين، بينما الجزء الثاني، من المبادرة ويتبع وزارة التموين وهو خصم 200 جنيه من قيمة أي سلعة للفرد على البطاقة التموينية بحد أقصى 5 أفراد بإجمالي 1000 جنيه للبطاقة الواحدة.

وأوضح صلاح، أن الجزء الثاني من المبادرة وهو خصم الـ200 جنيه، يشمل جميع المسجلين بالبطاقة حتى لو كان هناك مشكلة في تشغيل البطاقة وتتضمن أيضا المحذوفين من البطاقة، والبطاقات التي بها مشكلات فنية في صرف السلع التموينية أو حتى الخبز.

ولفت إلى أن المبادرة تشمل جميع أنواع السلع عدا السيارات والسلع الغذائية، ويمكن للمواطن الاستفادة من المبادرة بجزأيها، بمعنى خصم الـ20% وخصم الـ200 جنيه للفرد.

فيديو قد يعجبك: