إعلان

عامله كالعبد وانتقم مني فيه.. سيدة تتهم طليقها بتعذيب ابنهما (صور)

08:56 م الثلاثاء 14 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهمت سيدة مقيمة بقرية العمار الكبري، مركز طوخ بمحافظة القليوبية، طليقها بتعذيب ابنهما الطفل البالغ 14 عامًا، محدثًا إصابته بارتجاج في المخ وكسر بالذراع والقدم، وكدمات بالوجه وأجزاء متفرقة من الجسد.

قالت السيدة، في تصريحات لـ"مصراوي"، إنها منفصلة عن طليقها منذ 3 سنوات، وإنه منع عنها أولادهما وهرب بهم إلى المرج في محافظة القاهرة، حيث بدأت رحلة العذاب للأطفال الثلاثة وأكبرهم الابن الضحية الذي أجبره الأب على العمل بعدما دفعه إلى ترك الدراسة لينفق عليه.

وفق حديث الأم، فإن الابن الأكبر عانى من اعتداءات والده المتكررة خلال السنوات الماضية، وكان يشكوا دائمًا. "كان بينتقم مني في عيالي وكان بيعامل محمد كأنه عبد عنده.. أنا عايزه حق ابني"؛ تقول الأم، التي توضح أنها قبل أيام تلقت اتصالًا هاتفيًا من أحد الأهالي بالمرج يخبرها بوصول ابنها إلى مستشفى اليوم الواحد، حيث اكتشفت الإصابات التي لحقت به جراء اعتداءات أبيه، ما نُقل إثره إلى العناية المركزة.

وقد روى الطفل "محمد" الضحية، تفاصيل الواقعة، موضحًا أنه يومها فقد بعض النقود من أجر عمله اليومي، وعندما سأله والده عن الأجر أخبره بضياعه أثناء عودته للمنزل، فانهال عليه الأب ضربًا بعصا غليظة في جميع أنحاء جسده وسط صراخات الطفل وإخوته التي لم تشفع أو تثني الرجل عن إيذاء طفله، حتى سقط الطفل مغشيًا عليه، ونُقل إلى المستشفى.

ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لقسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة القبض على المتهم، وقد أحيل إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان