إعلان

ذبحها وسط الشارع.. قرار من المحكمة بشأن المتهم بقتل "كوافيرة الفيوم"

12:50 م الأربعاء 24 أبريل 2024

هيئة المحكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

أجلت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار حسن دياب، اليوم الخميس، محاكمة المتهم بقتل طليقته بأحد شوارع مدينة طامية إلى الأسبوع الأخير من شهر مايو المقبل لسماع مرافعة الدفاع.

ترجع وقائع القضية إلى شهر أغسطس من العام الماضي عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، بلاغا من شرطة النجدة بقيام "ربيع ج ع"، 36 عاما - سائق بذبح طليقته بعد خروجها من محل كوافير حريمي بأحد شوارع مدينة طامية.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد هانى تعليب رئيس فرع البحث لقطاع شرق الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم حيث أدلى باعترافات تفصيلية بعد ضبطه أمام مدير إدارة البحث الجنائى، حول ارتكابه الواقعة الخلاص من طليقته فى الشارع العمومى الذى تقع فيه العديد من المدارس والمصالح الحكومية بمدينة طامية .

وقال المتهم الذى يبلغ من العمر 36 عاما، ويعمل سائق على سيارة أجرة، تزوجتها منذ أكثر من 10 سنوات، وهى فى نفس الوقت ابنة عمى، حيث اصطحبتها للقاهرة، للعمل سائق حيث الرزق الوفير، وعندما طلبت منى العمل فى محل كوافير وسمحت لها حسب رغبتها، ولم أبخل عليها بشيء على الإطلاق، وكنت ألبى كل ما تحتاجه.

وأضاف قاتل طليقته، أن زوجته قبل طلاقها انحرفت عن التقاليد الريفية التى تربينا عليها في الفيوم، وكانت دائمة الخروج من المنزل، بحجة الذهاب للعمل، مستغلة فترة عملى الطويلة كسائق على سيارة اجرة بشوارع أم الدنيا.

وقال المتهم: "رزقني الله منها بولدين وبنت، لكنها للأسف لم تحافظ على سمعة أولادها، قبل سمعتها وأطلقت لنفسها العنان نحو نزواتها الصبيانية، وكأنها ما زالت فتاة بدون زواج".

وتابع المتهم: "رزقني الله منها بولدين وبنت، لكنها للأسف لم تحافظ على سمعة أولادها، قبل سمعتها وأطلقت لنفسها العنان نحو نزواتها الصبيانية، وكأنها ما زالت فتاة بدون زواج".

وأوضح: "سمعت وشاهدت بعينى تصرفات زوجتى غير اللائقة، فقررت الانفصال عنها منذ عام، حيث عدت بلدتي بالفيوم، لرعاية أولادى، بعد أن لطخت سمعتي بين زملاء المهنة في القاهرة، إلا أننى فوجئت بأنها تقوم بملاحقتى قضائيا، حيث قامت برفع قضايا نفقة، وحصلت على أحكام بالحبس ضدى، حيث ضاقت الدنيا في وجهي ولم أتحمل ما تفعله معى".

وقال قاتل طليقته: لم أعد أتحمل تصرفات طليقتي، خاصةً أنها لم تراع أننا أبناء عمومة، فقررت الخلاص منها، حيث انتظرتها حتى خرجت من محل الكوافير وبمجرد سيرها فى الشارع، فاجأتها بسكين كنت أخفيه بين طيات ملابسى، وبمجرد رؤيتها هرولت نحوها وسددت لها عدة طعنات فى رقبتها وباقى أنحاء جسدها لكي ارتاح من عذابها.

قاتل كوافيرة الفيوم

اقرأ أيضا

"بشبشب وسيجارة".. كيف ظهر المتهم بذبح طليقته في الشارع بالفيوم أمام المحكمة؟

لطخت سمعتي بين زملاء المهنة.. اعترافات سائق الفيوم المتهم بذبح طليقته في الشارع

مزق جسد طليقته أمام المارة بالشارع.. ننشر اعترافات المتهم بقتل "كوافيرة طامية" في الفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان