إعلان

هوية الجاني.. مفاجأة فى واقعة مقتل شاب في الدقهلية بسبب بطيخة

06:08 م الجمعة 17 مايو 2024

مقتل شاب في الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقى شاب فى محافظة الدقهلية مصرعه متأثرًا بطعنة نافذة فى جسده كانت كافية لإزهاق روحه، لتكشف بعدها التحريات الأولية التى أجرتها أجهزة الأمن حول الواقعة بعض المفاجآت.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة جمصة من مستشفى جمصة المركزي حول وصول المدعو "عبد العظيم شكري عبد العظيم عثمان 34 عاماً"، مصابُا بطعنه نافذة.

وانتقل علي الفور ضباط وحدة مباحث جمصة، إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرعه على يد المدعوة "هدي .م س..ع"، 21 عاماً بالفرقة الثانية بكلية الدراسات الإسلامية في المنصورة ومقيمة بعزبة الشال.

وبمواجهة المتهمة أقرت فى البداية أنها كانت تقطع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها ما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

ودلت تحريات المباحث أن المجني عليه مقيم بقرية ميت لوزة مركز المنصورة، وأن المتهمة على علاقة غير شرعية بالقتيل، وذهبت للمبيت معه بجمصة داخل شقة استأجرها بمنطقة العاشر من رمضان، وحدثت مشادة بينهما بسبب تحدثها في الهاتف مع أحد الأشخاص تطورت إلي مشاجرة تعدت فيها عليه بالضرب بالسكين، ما تسبب فى إصابته التي أودت بحياته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٠٦/٢٠٢٤جنح قسم جمصه وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان