إعلان

"العلاج على نفقة الدولة" يُطيح بمسؤولة الصحة في منيا القمح بالشرقية (صور)

07:35 م الخميس 02 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أصدر الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، قرارًا بنقل مسؤولة ملف العلاج على نفقة الدولة في مستشفى منيا القمح الصحية إلى خارج مقر عملها وإعادة توزيعها وفقًا لحاجة العمل؛ بعدما تلاحظ وجود إهمال بشأن تأخر إنهاء إجراءات قرار العلاج الخاصة بمريضة في المستشفى.

جاء ذلك أثناء جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، تفقد خلالها مستشفى منيا القمح المركزي، حيث تلاحظ أثناء المرور وجود شكوى من إحدى المرضى من تأخر إنهاء إجراءات قرار العلاج على نفقة الدولة الخاص بها.

وعلى الفور كلف وكيل وزارة الصحة مدير الإدارة الصحية في منيا القمح بفحص الموضوع وأسباب تأخر الإجراءات، حيث تبين وجود قصور في أداء عمل مسؤولة ملف العلاج على نفقة الدولة بالمستشفى، ليقرر وكيل الوزارة نقلها خارج المستشفى، وإعادة توزيعها وفقًا لحاجة العمل.

الجولة تفقد خلالها وكيل الوزارة غرفة استقبال الأطفال بالمستشفى، حيث حرص على الاستماع إلى أمهات الأطفال لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم وتوفير أية احتياجات طبية لهم، والذين أشادوا بالخدمة الطبية وأثنوا على أداء الممرضة "ولاء أبو عيسى محمد" وعلى جديتها في العمل وحرصها على تقديم الخدمة الطبية لهم بكفاءة، ليقرر وكيل الوزارة صرف مكافأة مالية قدرها ثلاثة أيام للممرضة المتميزة في مهام عملها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان