إعلان

تعرضت للقتل بصورة بشعة.. تشييع جثمان "منة عروس المنيا" بعد سحب عينة الـ DNA

10:30 م الإثنين 20 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

شيع أهالي قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، مساء اليوم الإثنين، جنازة الفتاة الشابة "منة الله رفعت محمد" والتي قتلت بعد خطوبتها بأسبوعين، ووجدت جثتها في المقابر بعد إشعال النار بها، فيما ضبطت أجهزة الأمن أحد الأشخاص المشتبه بارتكابه الواقعة وجار التحقيق معه.

يأتي ذلك بعد أن تحفظت أجهزة الأمن على جثمان القتيلة في مشرحة مستشفى المنيا الجامعي وأخذ عينة DNA ومطابقتها مع أحد أشقائها والتأكد من هويتها.

وأجرى مصراوي بثًا مباشرًا اليوم مع أقارب عروس المنيا المقتولة، وقال حسني مصطفى ابن عم المتوفاة إن منة الله كانت حافظة لكتاب الله مثل والدها ووالدتها، وجميع أخواتها، وتغيبت عصر الثلاثاء الماضي عقب خروجها من أحد البنوك، حيث تعمل في شركة خاصة وتتعامل مع العديد من العملاء.

أضاف مصطفى لمصراوي: تلقينا اتصال من سيدة لديها هاتف ابنتنا، وقالت إن منة معها، ولكنها أغلقت الهاتف سريعًا واختفت، بينما وجدنا صفحتها على موقع التواصل فيسبوك تم تغيير صورتها بشكل مريب، وطوال تلك الأيام لم نر النوم وجميع أفراد أسرتها، إلى أن تلقينا اتصال مساء السبت بالعثور على جثمان فتاة محروقة وملقاة بمدافن الشيخ عطا، ومن المحتمل أن يكون لابنة عمنا، وبالفعل في اليوم الثاني بعد تحفظ الأمن على الجثمان تعرفنا عليها، وتبين أنها منة .

واستكمل حسني حديثه عن القتيلة: كانت منة في حالة صعبة، إذ تعدى عليها المتهم بالضرب على الرأس وهشمها، ثم أحرقها، وهي صائمة في هذا اليوم، مشيرًا إلى القبض على أحد الأشخاص يجرى حاليًا التحقيق معه، مطالبة بإعدامه في حالة ثبوت ارتكابه الواقعة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا بالعثور على جثة فتاة بمقابر الشيخ عطا بمركز بني مزار، وبها تشوهات، وعقب نقلها لمشرحة المستشفى، تبين أنها لفتاة تدعى " منة الله رفعت محمد" 25 سنة،ومتغيبة منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وكشفت التحريات أن الفتاة مخطوبة منذ اسبوعين تقريبًا، ووفق شهود عيان فإنها تغيبت بعد الخروج من قريتها والذهاب للمدينة لقضاء بعض المتطلبات يوم الثلاثاءالماضي، ولم ترجع للمنزل طوال تلك الفترة إلى أن تم العثور عليها مقتولة مساء الأحد.

وجرى التحفظ على الجثة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري وكشف ملابسات وظروف الواقعة.


اقرأ أيضًا..
جثة عروس مقتولة ومحروقة.. أقارب فتاة المنيا يروون تفاصيل الواقعة (فيديو

جثة عروسة في المقابر.. ماذا جرى في واقعة فتاة المنيا المشوهة والمقتولة؟

"جاله صرع وأغمى عليه في الغربة".. كيف تلقى خطيب فتاة المنيا نبأ قتلها؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان