إعلان

إصابة 10 أشخاص أغلبهم أطفال في حادث بالشرقية

10:30 ص الأحد 05 مايو 2024

سيارات اسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أصيب 10 أشخاص، (أغلبهم أطفال) بكدمات وجروح وكسور في أنحاء متفرقة من الجسد، جراء تعرضهم لحادث انقلاب دراجة نارية (تروسيكل) في مياه الترعة على طريق (أبو عجوة - الأشراف) في نطاق مركز شرطة الزقازيق محافظة الشرقية.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام تشير إلى وصول: "داليا يسري" 50 سنة، و"إبراهيم نصر" 40 سنة، و"آلاء عبدالعزيز" 14 سنة، و"فاطمة إبراهيم" 35 سنة، و"سحر أشرف" 11 سنة، و"رضا أشرف" 15 سنة، و"شيماء نصر" 37 سنة، و"مكة حسين" رضيعة بعمر 4 أشهر، و"زين علي" 10 سنوات، و"عبدالرحمن إبراهيم" 4 سنوات، مُقيمين جميعًا في قرية النخاس التابعة لنطاق مركز شرطة الزقازيق، مصابين بكدمات وجروح وكسور في أنحاء متفرقة من الجسد.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين جراء تعرضهم لوقوع حادث انقلاب دراجة نارية (تروسيكل) في مياه الترعة على طريق (أبو عجوة - الأشراف) في نطاق مركز شرطة الزقازيق.

وجرى تقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم لجميع المصابين، فيما تم انتشال المركبة من مياه الترعة ورفع آثار الحادث، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان