إعلان

وفد برلماني يزور مستشفى المعمورة للطب النفسي بالإسكندرية - صور

07:51 م الأربعاء 08 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

زار وفد برلماني من أعضاء مجلس الشيوخ، اليوم الأربعاء، مستشفى المعمورة للطب النفسي وعلاج الإدمان‎ بالإسكندرية، التابع لوزارة الصحة، لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضي.

واستقبل الدكتور محمد عثمان زهدي، مدير مستشفى المعمورة للطب النفسي، الوفد البرلماني الذي ضم النائب إيهاب أبوكليلة، والنائبة دينا الهلالي، وأعضاء مجلس الشيوخ، والتقوا بمجموعة من المتعافين بالمستشفى الذين أعربوا عن امتنانهم بالدعم المقدم لهم خلال رحلة العلاج والتعافي.

وتفقد الوفد الأقسام الداخلية للمستشفى ومركز علاج الإدمان، والذي يضم قسم الديتوكس "إزالة السموم" وقسم التأهيل النفسي، وكذلك وحدة خفض الضرر، بالإضافة إلى قاعة الاجتماعات بالمستشفى.

وقال مدير المستشفى، إن الخدمات تمتد لتشمل المحافظات المجاورة للإسكندرية كالبحيرة وكفر الشيخ ومطروح، لافتًا أن المستشفى يقدم خدمات المتابعة و التأهيل للمتعافين من الإدمان بصفة دورية.

من جانبه، ثمّن النائب إيهاب أبوكليلة، الخدمات المقدمة للمرضى والمتعافين بالمستشفى، كما أثنى على نظام العمل وجودة الخدمات المقدمة وحرص العاملين على تقديم كل الاهتمام والرعاية للمرضى، مؤكدًا دعمه الكامل للمبادرات والبرامج التي تقدمها المستشفى وتهتم بالصحة النفسية وتوفير سبل العلاج والتعافي من الإدمان.

وأشاد الوفد البرلماني بدور المستشفى في علاج الإدمان وخاصة بين الشباب، وتقديم كل أوجه الدعم للمتعافين وفقًا للخطة الاستراتيجية لعلاج الإدمان، والتي توليها الدولة المصرية أهمية كبرى بالإضافة إلى التأهيل للمرضى النفسيين من البالغين ودمجهم مرة أخرى بالمجتمع بما يساهم في الارتقاء بجودة حياة المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله عصام، رئيس قسم علاج الإدمان بمستشفى المعمورة للطب النفسي، وشيماء محمد، إخصائي اجتماعي بقسم علاج الإدمان، ويسري رشاد، معاون مستشفى المعمورة، وياسمين جمال، مدير إدارة العلاقات العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان