إعلان

وزير التعليم يُناقش رسالة ماجستير عن المواطنة الرقمية في جامعة الزقازيق - صور

08:36 م الأربعاء 08 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

ناقش الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة ماجستير في كلية التربية جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، بعنوان "متطلبات تنمية أخلاقيات المواطنة الرقمية لدى طلاب جامعة الزقازيق - دراسة ميدانية".

الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، حرص على استقبال وزير التربية والتعليم، والوفد المرافق له، فور وصوله الحرم الجامعي، بحضور كل من الدكتور عادل سرايا، مستشار رئيس جامعة الزقازيق للتواصل المجتمعي، والدكتور حمدي المحروقي، عميد كلية التربية في جامعة الزقازيق، والدكتور السيد أبو هاشم، وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد سالم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس من قسم أصول التربية والمناهج وطرق التدريس والإدارة المدرسية.

وأكد رئيس جامعة الزقازيق على أن الجامعة تقدم الدعم والاهتمام الكامل لبناء خريج يستطيع مواكبة احتياجات سوق العمل محليًا وإقليميًا ودوليًا، بما يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية في المجتمع.

من جانبه، أعرب وزير التربية والتعليم عن بالغ سعادته بتواجده في جامعة الزقازيق، مشيرًا إلى مكانة الجامعة المتميزة وتاريخها العريق وما تضمه من قامات علمية مرموقة في مختلف المجالات.

وأشاد بموضوع رسالة الماجستير وفكرة التحول الرقمي والحوكمة الذكية، حيث تنسجم أهداف الدراسة مع رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في التعليم الجامعي وقبل الجامعي.

يُشار إلى أن رسالة الماجستير تم مناقشتها للباحثة إيمان مجدي إبراهيم إسماعيل النرش، حيث ضمت لجنة الإشراف كلًا من الدكتورة صفاء محمود عبد العزيز، الأستاذة المتفرغة بقسم أصول التربية ونائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد الأسبق، والدكتورة نورا أحمد النبوي، المدرسة في قسم أصول التربية.

وضمت لجنة المناقشة والحكم، وزير التربية والتعليم، والدكتورة صفاء محمود عبد العزيز، والدكتور سعيد مرسي، الأستاذ بقسم أصول التربية ومدير مركز اليونسكو الإقليمي لتعليم الكبار الأسبق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان