إعلان

استعينوا على البرد بـ"الجنان" (صور)

06:44 م السبت 10 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:
تصوير - علاء القصاص :

" لو ده جنان اتجنن" جملة أطلقتها أحد شركات المشروبات الغازية، لتضعك في "مود" مختلف، تحطم أي بوادر لأحاسيس كئيبة تنبت بداخلك، تُخرجك من إطار الرزانة الذي تفرضه عليك في أغلب تعاملاتك، قليلا من يفعل منا ما يبهجه ويبهج من يشاركه، لذلك "أحيانا يكون الجنان مطلوب".

" أيس كريم في الشتا ،جرى تحت المطر، التصوير على الكورنيش والجو ثلج" يفعل ذلك كل من يحاول الخروج عن غير المألوف، فيجد نفسه مستسلماً أمام أي بادرة تمنحه هذه الفرصة، يستعيد بها ابتسامته وربما طفولته التي تطغو عليها هموم الحياة.

"السكيت كونز" هي اللعبة التي اختارها خالد وزملائه لإبهاج مرتادي محيط طلعت حرب، متحدين برودة الجو ، وموجة الصقيع الذي تمر به البلاد هذه الايام، والذي يقاومونها بالسعادة التي يرونها في عيون من يشاهدون العرض الذي يقدموه.

في ساعات متأخرة من الليل، بميدان طلعت حرب، على الرصيف المحيط بساحة التمثال، هناك من يطير في الهواء قافزا من على " بسكلتة" صغيرة، يبهج ناظريه، وأخر يرتدى في قدمه "السكيت" الذي يمكنه من التزلج على "رخام" الساحة بحركات خفيفة طائرة .

في تحدى من هؤلاء الشباب للجو- الذي يدفع غيرهم إلى السكون في منازلهم مستعينين ببعض المشروبات الساخنة والـ"البطاطين" لمقاومته-  خرجوا عن المألوف في أداء بعض الحركات التي أذهلت كل من يسرع ذاهبا لبيته وتمكنوا من إجباره على الوقوف لبضع دقائق على الأقل لمشاهدة ما قد يمنحه جرعة مفاجئة من السعادة والتي ينتظرها كثيرا منا هذه الأيام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان