إعلان

في الحلقة الثانية من "بـ100 وش".. نيللي كريم تطارد "آسر ياسين" وتخطط لسرقة سيارته

10:40 م السبت 25 أبريل 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بـ100 وش، بطولة نيللي كريم، وأسر ياسين،الذي يعرض حصريُا علي شبكة تليفزيون الحياة، العديد من الأحداث الذي نرصدها لكم في التقرير التالي:

بعد قيامه بالنصب على سكر "نيللي كريم" في أولى حلقات المسلسل، دارت الحلقة الثانية حول "عمر"، الذي يسكن مع والدته "سلوى محمد علي " في حي الزمالك، ويتولى رعايتها.

ويفاجئ "عمر" خلال نزوله من العمارة التي يسكن بها أن "سكر" تسأل عنه، وعندما تشتبك به وتهدده بفضح أمره كنصاب، يقول لها: "اتفضلي اتصلي وبلغي الجواهرجي إنك سرقتي الخواتم من محله"، لتقف مصدومة من رده.

وخلال أحداث الحلقة، نتعرف على رحلة "عمر" مع النصب، إذ شاهد في صباه زوج والدته يقوم بالنصب عليها، والاستيلاء على أموالها، وعلى أمل تعويضها يتجه الابن إلى النصب بكل الأساليب، مثل ادعاء جمع التبرعات إلى المحتاجين، أو انتحال شخصية فتاة مثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاصطياد ضحاياه.

ومن جانبها تقو م "سكر" ومساعدها "إسلام إبراهيم " بالتصنت إلكترونيا على هواتف وكمبيوتر "عمر"، في محاولة للنيل منه مع مراقبة تحركاته.

وتخطط "سكر" لسرقة سيارة "عمر"، وعندما يسألها "إسلام " كيف نقوم بذلك ؟، تجيبه بالحب.

مسلسل بـ "100 وش" بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من ألفنانين، إخراج كاملة أبو ذكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان