إعلان

في الحلقة الـ 8 من "بـ100 وش": فشل أول عملية نصب لعصابة سكر وعمر

10:19 م الجمعة 01 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"حل أزمة " والهروب من ورطة"، كان أبرز ما شغل الثنائي سكر "نيللي كريم"، وعمر "آسر ياسين"، في ثامن حلقات مسلسل "بـ100وش"، الذي يعرض على قنوات "الحياة"و"دبي".

بعد الموافقة على انضمام 4 أعضاء جدد إلى العصابة، يقوم فتحي "الفنان مصطفى درويش"، باصطحابهم إلى أحد الأماكن ليكون مقرا لهم.

وتبدأ ماجي "علا رشدي" فى استخدام مهاراتها في فنون المكياج، لصنع أقنعه تنكر لـ"عمر"و"سكر" وسباعي "شريف الدسوقي"، بينما تقوم الخادمة "دنيا ماهر"، بسرقه أوراق الثري المريض للتعرف على ثورته.

وبعد النجاح في استخراج أوراق رسمية لـ"عمر" بعد تنكره في شخص وريث الثري المريض، تخطط العصابة للذهاب إلى أحد البنوك، لبدء مخطط الحصول على الأموال.

بعد تدريب مكثف وتغيير ملامح "سباعي"، يذهب إلى البنك باعتباره الثري، يفاجئ فور دخوله المقر أن أحد رواد البنك قد تعرف عليه، فيفر هاربا، وتعود المجموعة غاضبة إلى باقي أفراد العصابة، ويعرفون أن حمادة "إسلام إبراهيم"، فشل أيضا في اختراق أجهزة الكمبيوتر بالبنك.

ورغم فشل المحاولة الأولى، يتم الاتفاق على تكرارها، وتذهب "سكر" مع "عمر"، بصحبة "سباعي" إلى البنك، وقبل نزوله من السيارة يؤكدون عليه التركيز وعدم القلق، وبالفعل يتجه إلى مدخل البنك، وبمجرد دخوله مرتعشا وعبوره بوابة الأمن يتجه سريعا وهو في شدة التوتر إلى دورات المياه.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان