إعلان

في الحلقة 25 من "عمر ودياب".. علي ربيع "سمسار عقارات" وخاطر فنان مكياج

11:31 م الإثنين 18 مايو 2020

مسلسل عمر ودياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

بين السمسرة وفنون المكياج تنوعت محاولات "عمر-علي ربيع" و"دياب-مصطفى خاطر"، للبحث عن عمل في الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل، الذي يقوم الثنائي ببطولته ويعرض على قناة on.

وبدأت الحلقة بالمقابلة التي تمت بالصدفة بين "عمر-علي ربيع" واحد سماسرة العقارات خلال جلوسه بالشارع، والذي يعرض عليه العمل معه.

ويبدأ "عمر" مهامه باكتشاف المنطقة السكنية لمعرفة الشقق الفارغة والمعروضة للإيجار، وإرهاب أحد البوابين الذي يمارس مهنة السمسرة أيضا، وأهما البواب بأنه ضابط شرطة.

وعند ذهاب "عمر" ليخبر السمسار الذي يعمل معه، يطلب منه الأخير توفير نصائحه والالتزام فقط بما يكلفه به.

على الجانب الأخر يقوم "دياب-مصطفى خاطر" بالذهاب مع حبيبته "هاجر عفيفي" إلى حفل خيري يقيمه والدها، ويقدم مبلغا ماليا للتبرع، ليفاجئ بعدها بأنها حملة تبرع للحيوانات، ويبدأ في الصياح غاضبا، ويتجه إلى البوفيه لتذوق مأكولاته.

وباستمتاع يقوم "مصطفى خاطر" بالانتقال من صينية إلى أخرى، سعيدا بالطعام، قبل أن يعرف من الطباخ المشرف على البوفيه، بأنه يأكل من الوجبات المخصصة للحيوانات.

وخلال تناوله الطعام، يسمع "خاطر" أحد الطباخين يتحدث تليفونيا عن حاجته لفنان مكياج لتزيين عروس، فيدعي امامه خبرته بالمجال، ويقوم بالاتفاق معه على تولي المهمة.

ومن جهته يطلب السمسار من "عمر-علي ربيع" اصطحاب زبونا لشراء مطعما للفطائر، وبدعوى إقناع الزبون بالشراء، يطلب من صاحب المطعم أعداد 20 فطيرة متنوعة ليتناولها قبل الحديث عن الصفقة، وينتقل معه للحديث حول الفطائر، دون الدخول في أي تفاصيل حول عملية البيع.

أما "خاطر" فبعد حصوله على علبة مكياج حديثه من "هاجر" يذهب إلى منزل العروس بدعوى أنه فنان مكياج، ويفاجئ بوالد العروس يدخل مرتديا جلباب صعيدي، ويطلب منه ضبط شعره وتنعيم بشرته "".

وعند دخول العروس يظهر "خاطر" صدمته من ملامحها، ويستبدل أدوات المكياج بأدوات النقاشة " السكينة والصنفرة".!

ويغري "عمر-علي ربيع" خاله "محمد محمود" بالذهاب معه إلى مطعم الفطائر، بدعوى أنه زبونا جاء لشرائه، وذلك حتى يأكل الفطائر مجانا، وبعد تناولهما الوجبة يخططان لتكرار التجربة، إلا أن صاحب المطعم عند حضوره للحديث عن صفقة البيع، يتمسك بإتمامها ويبدأ في مناداة العاملين لإغلاق المكان واحتجاز "الخال" وعلي ربيع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان