إعلان

الحلقة العاشرة من "بـ 100 وش".. براعة "سباعي" تمنح العصابة 20 مليون جنيه‬

11:01 م الأحد 03 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

في سباق مع الزمن، يدخل "عمر الجزار_آسر ياسين" و"سكر- نيللي كريم"، مغامرة جديدة في الحلقه العاشرة من مسلسل "بـ 100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

خلال تواجد الخادمة "نجلاء- دنيا ماهر" في فيلا الثري "غزال طعيمة"، تفاجأ بحضور مجموعة أشخاص بدعوى أنهم أقاربه، ويقومون بالتفتيش في أوراقه بحثا عن ميراثه.

وعلى الجانب الآخر، يرفض أفراد عصابة "سكر" و"عمر" بالإجماع الإنسحاب من العملية، على أمل أن ينجح "سباعي_شريف الدسوقي"، في تنفيذ المطلوب.

وبالفعل يذهب "سباعي" إلى البنك، ويدخله في ثقة وثبات، ثم يتجه إلى مدير البنك، ويقدم نفسه باعتباره المحامي الخاص لـ "أدهم غزال"، الوريبث الشرعي للثري، ويقدم شهادة الوفاة الموثقه وإعلام الوراثة، مطالبا بانهاء إجراءات تسليمه المبالغ الموجودة بالحساب.

وفي التوقيت نفسه يذهب أقارب "غزال طعيمة" لإستخراج شهادة وفاة، ليفاجأ بانه تم استخراج شهادة أخرى منذ خمسة أيام، وعند ذهابهم لتقديم بلاغا إلى الشرطة ضد العاملين بالسجل، يبلغهما الضابط المسئول بأن عليهما الإنتظار حتى قيام النيابة والطب الشرعي بتحديد موعد الوفاة.

ومع بحث الأقارب عن خطابات البنوك إلى الثري، لمعرفة رقم حسابه، تكون إدارة البنك قد أنهت إجراءات جمع وتسليم الأموال، وقيمتها 20 مليون جنيها إلى "عمر" و"سكر" و"سباعي"، ليذهبوا بها وهم في قمة السعادة .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان