إعلان

الحلقة 14 من "خيانة عهد": وفاة نجل يسرا.. وتورط حلا شيحا وجومانا مراد في الجريمة

09:48 م الخميس 07 مايو 2020

مسلسل خيانة عهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

عرضت قناة الحياة الحلقة 14 من مسلسل" خيانة عهد" للفنانة يسرا، وشهدت الحلقة عدة تفاصيل نستعرضها في التقرير التالي:

- يكتشف "هشام" خالد أنور أن "فرح" حلا شيحا، وراء تسليط "شيرين" جومانا مراد، عليه، لإدمان المخدرات، وذلك في أثناء تواجده في منزل "شيرين" واكتشافه وجودها معها في الشقة.

- يواجه "هشام" خالته "فرح" بكل أفعالها تجاهه، فيهددها بفضحها، فتحاول منعه الخروج من الشقة، ومع شد وجذب بينهما بالأيدي، تلقيه على "حديدة" داخل الشقة، فيقع على رأسه وينزف دما ليغمى عليه.

- تقوم "فرح" و"شيرين" بإلقاء "هشام" في الشارع في منطقة مظلمة.

- يذهب أمين شرطة، لمنزل "عهد" يسرا، ويشهر بطاقة"هشام" أمام "منعم" بيومي فؤاد، الذي فتح له الباب، في أثناء وجوده هو وشقيقته "آمال" سلوى عثمان في منزل "عهد"، ويطلب الأمين أحدا من عائلة هشام، لاستلام جثته في المشرحة.

- تذهب "عهد" يسرا بصحبة" منعم وآمال" إلى المشرحة، للتعرف عليه، وبمجرد رؤيتها له، نفت معرفتها به، من حجم المفاجأة التي لم تتوقعها.

- تتعرض"عهد" ، للاغماء في أثناء تشييع جثمان نجلها "هشام"، إلى مثواه الأخير، لتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة: يسرا"عهد" ، حلا شيحة"فرح" ، عبير صبري"نادية" ، جومانا مراد"شيرين" ، بيومي فؤاد"منعم" ، خالد سرحان"مروان"، سلوى عثمان"آمال" ، هنادى مهنى"سارة" وخالد أنور" هشام" ، وتيام مصطفى قمر "على"، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان